جالاتا سراى يهنئ مصطفى محمد على مولوده الجديد

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 12:35 ص
جالاتا سراى يهنئ مصطفى محمد على مولوده الجديد مصطفى محمد نجم جالاتا سراى
كتب أحمد هريدى - محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ نادى جالاتا سراى التركى النجم المصرى مصطفى محمد، بعد أن رُزق، الثلاثاء، بمولوده الأول، والذى أطلق عليه اسم "عدى".

وكتب الحساب الرسمى لنادى جالاتا سراى التركى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلا:" نهنئ مصطفى وزوجته ونتمنى لمولودهما الجديد عدي مصطفى محمد حياة مديدة وصحية وسعيدة".

تغريدة جالاتا سراى
تغريدة جالاتا سراى

 

ونشر مصطفى محمد صورة مكالمته مع زوجته عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: "بسم الله الرحمن الرحيم.. الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا"، مضيفا: "لقد رزقنى الله تعالى ومن عطائه وكرمه بمولد وسميته عدى مصطفى محمد، اللهم انبته نباتًا حسنًا واجعله من حفظة القرآن الكريم واسألك يارب العالمين تحفظه بحفظك".

وكان مصطفى محمد قد غاب عن فوز فريقه جالاتا سراى على نظيره فريق جيرسونسبور بثنائية نظيفة، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "جيرسون أتاتورك"، فى ختام مواجهات الجولة الافتتاحية من الدورى التركى للموسم الجديد 2021-2022.

وتواجد مصطفى محمد على مقاعد بدلاء جالاتا سراى طوال المباراة، حيث أجرى المدرب 5 تبديلات ولم يستعن بالمهاجم المصرى خلال المباراة.

ويلعب مصطفى محمد في فريق جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري مع أحقية شراء النادي التركي لخدمات اللاعب خلال الفترة الحالية.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة