زغاريد وفرحة فى منزل الثانى مكرر علمى رياضة بالثانوية العامة.. فيديو

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 08:49 م
زغاريد وفرحة فى منزل الثانى مكرر علمى رياضة بالثانوية العامة.. فيديو الطالب محمود أيمن السنطاوى الحاصل على المركز الثانى مكرر
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجري "اليوم السابع" بثا مباشراً مع الطالب محمود أيمن السنطاوى، ابن مدينة طنطا بمحافظة الغربية، الحاصل على المركز الثاني مكرر في الشهادة الثانوية العامة شعبة علمى رياضيات.
 
 
وأعرب الطالب عن فرحته بتفوقه وحصوله على ذلك المركز، مشيراً إلى أنه كان يتوقع درجات عالية، ولم يتوقع أن يكون من الاوائل، وكل ذلك بتوفيق من الله.
 
وأضاف أنه علم بالنتيجة وشاهد صورته أثناء المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم، ولكن لم يتصل به أحد من الوزارة لإبلاغه بالنتيجة، موضحًا أنه كان يذاكر 9 ساعات متقطعة على مدار اليوم، وكان يذاكر على منصات الوزارة ويتلقى بعض الدروس على اليوتيوب، بجانب الدروس الخصوصية.
 
وتمنى أن يلتحق بكلية الحاسبات أو أى كلية فى مجال البرمجيات لعشقه للكمبيوتر، موضحًا أن البرمجيات هي المستقبل، حيث أهدى نجاحه لوالديه.
 
وأعرب والده عن فرحته وسعادته بنجاح وتفوق نجله رغم طول أيام السنة الدراسية، مشيراً إلى أن حصول نجله على المركز الثاني كان بمثابة مفاجأة كبيرة للأسرة.
 
وأضاف أن الأسرة كانت تحت ضغط كبير طوال أيام الدراسة، ولكن نجله لم يحملهم أي ضغوطات وكان ملتزما بدروسه وأمامه هدف كان يسعي لتحقيقه.
 
وأعرب عن ارتياحه بالنظام الجديد في التعليم نظاماً ناجحا ويميز بين قدرات الطلاب، مقدماً التهنئه لنجله لتفوقه، وأنه رفع رأسه بنجاحه.
 
من جانبها، قالت والدة الطالب أن سعادتها لا توصف بتفوق نجلها، مشيرة إلى أن مذاكرة نجلها كانت متقطعة على مدار اليوم، وكان وقته مقسم بين المذاكرة والدروس ومنصات التعليم، متمنية أن ترى نجلها مهندسا ويحقق نجاحاً في حياته العملية، خلال الفترة القادمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة