أكرم القصاص - علا الشافعي

والدة الرابع مكرر بالثانوية العامة: كنت أهتم بتغذية ابنى وبناءه صحيا.. فيديو

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 08:17 م
والدة الرابع مكرر بالثانوية العامة: كنت أهتم بتغذية ابنى وبناءه صحيا.. فيديو الطالب عبد الله أيمن الرابع مكرر على الجمهورية
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت والدة الطالب عبد الله أيمن، الرابع مكرر على الجمهورية بالثانوية العامة، أنها توقعت لابنها التفوق الدراسى، خاصة أنها كانت حريصة على توفير الأجواء المناسبة له لتحقيق النجاح والتفوق خلال الثانوية العامة.

 

وأضافت والدة الطالب عبد الله لـ"اليوم السابع"، أنها كانت حريصة على توفير نظام غذائى معين لابنها، مع تنظيم وقته وضرورة النوم والاستيقاظ مبكرا وبناء جسم وعقل سليم صحيا يساعده على المذاكرة والنجاح، وعلقت: "أنصح كل أم ببناء صحة أبنائهن ومساعدته فى ذلك".

 

من جانبه، أكد والد الطالب عبد الله أيمن، أن نظام التعليم الجديد يعد نجاحا كبيرا فى تحول منظومة التعليم فى مصر وتحويلها إلى تكنولوجية لا تعتمد على حفظ الطلاب فقط، ولكنها تهتم بعقل الطالب وتعتمد على فهمه وذكاءه، موجها الشكر لرئيس الجمهورية ووزير التربية والتعليم على تطوير منظومة التعليم فى مصر.

 

وقال محمد طالب بكلية الطب وشقيق الطالب عبد الله، إنه كان ينصح شقيقه بالاهتمام بالوقت وتنظيم جهده ووقته ويرتب أولوياته ولا يعتمد على الغش حتى لا يحصل على نجاح زائف.

 

ومن جانبه، أكد عبد الله أيمن، من أوائل الجمهورية فى الثانوية العامة، أن التوفيق من الله عز وجل أولا ثم الفضل لوالديه، مؤكدا أن التفوق لا يأتى بسهولة ويحتاج إلى جهد وتعب.

 

وقال الطالب المتفوق، كنت أتوقع النجاح ولم أكن أتوقع الحصول على ترتيب على مستوى الجمهورية، مضيفا أنه كان يركز فى دراسته فقط ولا يلتفت إلى السوشيال ميديا أو تشجيع فرق كرة القدم، معلقا: المذاكرة بالنسبة لى مسلية ولكن فيها أوقات صعبة نفسيا.

 

وعلق بأن النظام الجديد للثانوية العامة جيد وكان يبدى إعجابه به وهو فى الصف الأول الثانوى، لأنه لا يعتمد على الحفظ بدرجة كبيرة، ولكن يعتمد على الفهم والذكاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة