بن أفليك يحتفل بعيد ميلاده برفقة أبنائه ويخطط لرحلة خاصة مع جينيفر لوبيز

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 11:00 ص
بن أفليك يحتفل بعيد ميلاده برفقة أبنائه ويخطط لرحلة خاصة مع جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز وبن أفليك
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل  النجم العالمي بن أفليك، الحائز على جائزة الأوسكار مرتين، بعيد ميلاده التاسع والأربعين، مع أطفاله الثلاثة فى حى باسيفيك باليسيدز، في لوس أنجلوس.

Family time: Two-time Oscar-winning filmmaker Ben Affleck celebrated his 49th birthday on Sunday by reuniting with his three children in LA's Pacific Palisades neighborhood

وظهر النجم وهو يرتدى قميص أزرق، وبنطلون جينز أسود، وحذاءً رياضيًا في نزهة عائلية مع سيرافينا، البالغة من العمر 12 سنة، وصموئيل ، البالغ من العمر 9 سنوات، وفيوليت، البالغة من العمر 15 سنة، وهم أبنائه الثلاثة من زواجه الذى استمر حوالي 10 سنوات من الممثلة العالمية جينيفر جارنر، وهو الزواج الذي انتهي في عام 2018.

Celebrating Daddy! The Berkeley-born, Cambridge-raised triple threat wore a blue T-shirt, black jeans, and sneakers for the low-key family outing

وعلي جانب آخر، ذكرت TMZ أن أفليك قد يخطط لرحلة خارج المدينة مع خطيبته السابقة وحبيبته الحالية جينيفر لوبيز، التي واعدها لأول مرة فى الفترة بين 2002 و 2004.

Amicable exes: Ben fathered (from L-R) daughter Seraphina, 12; son Samuel, 9; and daughter Violet, 15; from his decade-long marriage to former Daredevil leading lady Jennifer Garner, which ended in 2018

 

ويشار إلى أنه بحسب ما ورد فى التقارير الإعلامية، بدأ نجم أفلام Justice League في إرسال رسائل نصية إلى "جي لو" البالغة من العمر 52 عامًا في فبراير قبل الإعلان عن علاقتهما الرومانسية التي أعيد إحيائها في أواخر أبريل.

Getting serious: Lopez and Affleck have also been house hunting Toluca Lake and Beverly Hills properties in the $40M and $80M range

 

وشوهد "Bennifer '' آخر مرة الأربعاء الماضى وهما يتناولا العشاء في منطقة West Hollywood hotspot Craig إلى جانب ابنتها Emme البالغة من العمر 13 عامًا من زواجها الثالث من المغني العالمي مارك انتوني.

فيما حذفت النجمة العالمية جينيفر لوبيز كل الصور والذكريات التي تربطها مع خطيبها السابق أليكس رودريجيز، وذلك بالتزامن مع اتخاذ علاقتها مع بن أفليك مسارًا جديدًا بعدما انتقلا لمنزل جديد يجمعهما داخل بيفرلى هيلز، وذكر موقع الديلى ميل، أن لوبيز لم تكتف بذلك وإنما ألغت متابعتها لـ أليكس رودريجيز على إنستجرام.

 

 
لوبيز على انستجرام
لوبيز على انستجرام

 

وجاء ذلك بعدما انفصلت عن أليكس رودريجيز العام الجارى وتحديدًا في شهر ابريل الماضى، لتقوم بإلغاء متابعتها له بعد أكثر من ثلاثة شهور عن انفصالهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة