بالأرقام.. لماذا تدعم جماهير مانشستر يونايتد المدرب سولشاير؟

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 04:00 ص
بالأرقام.. لماذا تدعم جماهير مانشستر يونايتد المدرب سولشاير؟ سولشاير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت إحصائيات مذهلة تثبت سبب استمرار جماهير مانشستر يونايتد في دعم أولي جونار سولشاير كمدير فني للفريق، حيث لم يخيب أملهم وأظهر يونايتد عضلاته في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي بدك شباك ليدز يونايتد بخماسية مقابل هدف.

وكانت مواجهة يوم السبت الماضي هي المرة العاشرة، في 152 مباراة، التي يسجل فيها فريق سولشاير خمسة أهداف أو أكثر في مسابقة تنافسية.

بين ديفيد مويس وجوزيه مورينيو، لعب يونايتد 320 مباراة تنافسية، وسجل يونايتد خمسة أهداف أو أكثر مرتين فقط، وقعت كلتا المواجهات في أوروبا، واحدة في الدوري الأوروبي وواحدة في دوري أبطال أوروبا.

الأولى، تحت قيادة مويس، كانت مواجهة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مع بايرن ليفركوزن في عام 2013 ، والتي فاز بها يونايتد 5-0.

وجاءت المناسبة الثانية بعد ذلك بثلاث سنوات، في مباراة من دور 32 في الدوري الأوروبي ضد نادي ميدتجيلاند الدنماركي، وأفضل ما نتذكره هو المباراة هو أن أعلن ماركوس راشفورد ، الذي لم يكن معروفًا في ذلك الوقت، عن نفسه في مسرح الأحلام.

وجاء سولشاير لأول مرة ضد فريقه السابق كارديف سيتي ، في أواخر عام 2018 ، وواصل فريقه تجنب أسلوب اللعب الدفاعي الذي استمر تحت قيادة مورينيو.

نتيجة ليدز هي المرة العاشرة التي يسجل فيها يونايتد خمسة أهداف أو أكثر منذ تعيين سولشاير، وهو ما يذكر الجماهير دائما بالأسلوب المثالي للمدرب التاريخي أليكس فيرجسون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة