لوكاكو يظهر للمرة الأولى فى تدريبات تشيلسي استعدادا لموقعة أرسنال.. صور

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 08:42 م
لوكاكو يظهر للمرة الأولى فى تدريبات تشيلسي استعدادا لموقعة أرسنال.. صور لوكاكو فى تدريبات تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم البلجيكي روميلو لوكاكو اليوم الثلاثاء فى تدريبات فريقه الجديد تشيلسي الإنجليزي للمرة الأولى، منذ انضمامه من إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 98 مليون إسترليني كأغلى صفقة فى تاريخ البلوز.

ويستعد لوكاكو مع تشيلسي للمواجهة المنتظرة فى ديربى لندن أمام نظيره فريق أرسنال، المقرر لها فى الخامسة والنصف من مساء الأحد المقبل على ملعب "الإمارات"، فى قمة مباريات الجولة الثانية من الموسم الجديد فى الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وكان لوكاكو قد ارتدى قميص تشيلسي فى السابق عندما انضم إليه قادما من فريق أندرلخت البلجيكي فى صيف عام 2011، حيث خاض 15 مباراة فقط مع البلوز قبل أن يخرج إلى الإعارة إلى أندية وست بروميتش ألبيون وإيفرتون ثم أنضم بعد ذلك إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وخاض النجم البلجيكى 252 مباراة خلال مسيرته فى الدوري الإنجليزي مع أندية تشيلسي، إيفرتون، وست بروميتش ألبيون ومانشستر يونايتد، سجل 113 هدفا وقدم 42 تمريرة حاسمة.

وأفتتح البلوز الموسم الجديد من البريميرليج بتحقيق فوزا عريضا على ضيفه فريق كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت الماضى.

وتوج تشيلسي مساء الأربعاء الماضي بلقب كاس السوبر الأوروبي للمرة الثانية فى تاريخه على حساب فياريال الإسباني بركلات الترجيح 6 – 5، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل 1 – 1.

لوكاكو يشارك فى تدريبات تشيلسي (1)
لوكاكو يشارك فى تدريبات تشيلسي 

 

لوكاكو يشارك فى تدريبات تشيلسي (2)
لوكاكو يشارك فى تدريبات تشيلسي 

 

لوكاكو يشارك فى تدريبات تشيلسي (3)
لوكاكو يشارك فى تدريبات تشيلسي 

 

لوكاكو يشارك فى تدريبات تشيلسي (4)
لوكاكو يشارك فى تدريبات تشيلسي 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة