أهداف الأحد.. توتنهام يُسقط السيتي فى البريميرليج ورباعية برشلونة

الإثنين، 16 أغسطس 2021 09:00 ص
أهداف الأحد.. توتنهام يُسقط السيتي فى البريميرليج ورباعية برشلونة برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس، الأحد، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات إنطلاق الموسم الجديد فى دوريات إنجلترا، إسبانيا وألمانيا. 

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

توتنهام 1 - 0 مانشستر سيتي

افتتح فريق مانشستر سيتى حملة الدفاع عن لقب البريميرليج بالهزيمة أمام مضيفه توتنهام بنتيجة 1-0، في المواجهة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء الأحد، على ستاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" 2021-2022.

أحرز سون هيونج مين هدف الفوز لصالح توتنهام هوتسبير في الدقيقة 55 من زمن المباراة، لينجح النجم الكورى الجنوبى فى تخطى النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول فى قائمة الأكثر تسجيلا على مانشستر سيتي فى عهد المدرب الإسباني بيب جوارديولا برصيد 7 أهداف.

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية أن سون وصل لهدفه السابع فى شباك مانشستر سيتي فى عهد الإسباني جوارديولا، ليتخطى محمد صلاح نجم ليفربول برصيد 6 أهداف فى جميع المسابقات. 

نيوكاسل 2 - 4 وست هام يونايتد 

اكتسح وست هام مضيفه نيوكاسل يونايتد برباعية على ملعب سانت جيمس بارك، فى الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تفوق على أصحاب الأرض بنتيجة 4-2 فى مباراة مثيرة، سجل أهداف وست هام يونايتد آرون كريسويل فى الدقيقة 18، ثم أضاف الجزائري سعيد بن رحمة الهدف الثاني فى الدقيقة 53، ثم توماس سوسيك فى الدقيقة 63 ، وأخيرا ميشيل أنطونيو فى الدقيقة 66 من عمر المباراة.   

بينما سجل أهداف نيوكاسل يونايتد كاليوم ويلسون فى الدقيقة 5، ثم جاكوب ميرفي فى الدقيقة 40 من عمر المباراة.

أهداف مباريات الدوري الإسباني 
 

برشلونة 4 - 2 ريال سوسيداد 

نجح فريق برشلونة في تحقيق انتصار ثمين على ضيفه فريق ريال سوسيداد بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2021-2022.

انتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين، حيث سجل المدافع جيرارد بيكيه من ضربة رأس في الدقيقة 19 إثر عرضية من الهولندي ممفيس ديباي من ركلة حرة مباشرة.

وأضاف المهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت الهدف الثاني للبارسا في الدقيقة 45 من ضربة رأس أخرى.

في الشوط الثاني سجل برايثوايت الهدف الشخصي الثاني والثالث للبارسا في الدقيقة 59 بعد أن تابع عرضية جوردي ألبا الرائعة التي ارتدت من حارس سوسيداد ليسددها مباشرة في المرمى.

وتمكن فريق ريال سوسيداد من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق جولين لوبيتي من تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، فيما أحرز ميكيل أويارزابال الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة، وذلك في الدقيقتين 82 و85. 

واستطاع البديل سيرجي روبرتو تسجيل هدف برشلونة الرابع في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع مستغلا عرضية برايثويت.

سيلتا فيجو 1 - 2 أتلتيكو مدريد 

حقق فريق أتلتيكو مدريد، حامل لقب الدوري الاسباني، أول فوز له فى المسابقة هذا الموسم، بالفوز على سيلتا فيجو بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولي فى رحلة الدفاع عن لقب الليجا.

الهدف الأول أحرزه المهاجم الأرجنتيني آنخيل كوريا فى الدقيقة 23، من تمريرة توماس ليمار ليفتتح أول أهداف الروخي بلانكوس في مسابقة الليجا هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني، تعادل إياجو إسباس لأصحاب الأرض فى الدقيقة 59 من ركلة جزاء، ثم سجل كوريا الثانى له ولفريقه فى اللقاء عند الدقيقة 64 ليحقق الفوز بنتيجة 2-1.

إشبيلية 1 - 0 رايو فاليكانو 

حقق إشبيلية فوزا عريضا على ضيفه فريق رايو فاليكانو، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب " راموس سانشيز بيزخوان"، في الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2021.2022.
 
وتمكن المهاجم المغربي يوسف النصيري من ترجمة ركلة الجزاء إلى أول أهداف إشبيلية في اللقاء بالدقيقة 19، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأندلسي بهدف.
 
وتمكن الأرجنتيني إريك لاميلا من تسجيل هدفي إشبيلية الثاني والثالث في الدقيقتين 54 و79.

أهداف مباريات الدوري الألماني 
 

ماينز 1 - 0 لايبزيج 

حقق فريق ماينز فوزا غاليا على ضيفه لايبزيج بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أوبيل آرينا"، ضمن مواجهات الجولة الافتتاحية من الموسم الجديد 2021-2022 للدوري الألماني "البوندزليجا".

أحرز هدف المباراة الوحيد المدافع الفرنسي موسى نياكات في الدقيقة 13 من أحداث اللقاء.

أهداف مباريات الدوري الفرنسي 

 

مارسيليا 2 - 2 بوردو 

انجيه 3 - 0 ليون 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة