آداب القاهرة تستقبل غدا اللجنة المانحة لشهادة الأيزو وتفتتح معمل الترجمة

الإثنين، 16 أغسطس 2021 03:47 م
آداب القاهرة تستقبل غدا اللجنة المانحة لشهادة الأيزو وتفتتح معمل الترجمة معمل التدريب بآداب القاهرة
كتب ـ محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستقبل كلية الآداب بجامعة القاهرة، غدا الثلاثاء، لجنة المراجعة الخارجية المانحة لشهادة الأيزو 9001:2015 من الساعة 9 صباحا ، لعقد جلسة مع عميد الكلية والوكلاء ومديرى الوحدات وأمين الكلية ومديرى الإدارات وفريق الجودة الإدارية، لإجراء التقييم للحصول على شهادة الأيزو.
 
وتعقد اللجنة لقاءات مع مجموعات العلاقات العامة وشئون التعليم والطلاب والدراسات العليا والشئون الإدارية ورعاية الشباب والموارد البشرية والشئون القانونية والمكتبة والمشتريات وذلك لمنح الشهادة.
 
وفى نفس السياق، من المقرر أن يبدأ التدريب الميداني الثاني علي معمل الترجمة الجديد الذى جهزته كلية الآداب بجامعة القاهرة.
 
وقال الدكتور شريف شاهين عميد كلية الآداب بجامعة القاهرة، إن الكلية بدأت فى تنفيذ المرحلة الأولى منذ شهر يناير الماضى وذلك  للحصول على شهادة ISO 9001:2015 ، والخاصة بالجودة الإدارية، والتي تتمثل فى تأهيل وتدريب الموظفين والهيكل الإدارى على التحول الرقمى .
 
وأضاف الدكتور شريف شاهين فى تصريح لـ" اليوم السابع"، أن ذلك يأتي إطار رؤية الدولة للتحول الرقمى ورؤية مصر 2030 ، حيث تم البدء فى اتخاذ إجراءات الحصول على الشهادة ، موضحا أن الهدف من ذلك تطوير منظومة إدارة كلية الآداب والارتقاء بالمنظومة الإدارية.
 
معمل الترجمة بكلية الآداب
معمل الترجمة بكلية الآداب

تجهيز معمل الترجمة بكلية الآداب
تجهيز معمل الترجمة بكلية الآداب

معمل الترجمة الجديد بكلية الآداب جامعة القاهرة
معمل الترجمة الجديد بكلية الآداب جامعة القاهرة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة