شباب يحضرون مهرجانا موسيقيا فى بلجيكا بفضل التصريح الصحى.. فيديو

الأحد، 15 أغسطس 2021 09:44 م
شباب يحضرون مهرجانا موسيقيا فى بلجيكا بفضل التصريح الصحى.. فيديو تنظيم حفل فى بلجيكا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سمحت السلطات البلجيكية فى مدينة كورتريك بتنظيم حفل موسيقى فى الهواء الطلق على نطاق واسع ويسمح فيه للحضور ما بين 1500 و75000 شخص، وعرضت شبكة "يورو نيوز"، لقطات من تجهيزات الحفل الموسيقى حيث يمكن لأى شخص يملك بطاقة صحية آمنة ضدّ وباء كوفيد-19 فى بلجيكا حضور الأحداث والفعاليات التى تنظم فى الهواء الطلق.

 

وأظهرت اللقطات الشباب وهم يتوافدون على الحفل الموسيقى ويبرزون البطاقات الصحية التى تؤكد حصولهم على اللقاحات ثم التفاعل مع العرض الفنى أو المهرجان الموسيقى فى الهواء الطلق.

الشباب يدخلون على الحفلة

الشباب يدخلون على الحفلة

 

وتعادل البطاقة الصحية الآمنة من كوفيد-19 فى بلجيكا شهادة التلقيح ضد وباء كورونا على المستوى الأوروبى، حيث سيتمكن أولئك الذين يملكونها من حضور الأحداث دون الحاجة إلى التباعد الاجتماعى وارتداء كمامة الوجه وغيرها من القيود.

 

 

تنظيم حفل فى بلجيكا

 

تنظيم حفل فى بلجيكا

 

اخراج التصاريح قبل الحفل
اخراج التصاريح قبل الحفل

 

وكانت قد أعلنت بلجيكا رفع حظر دخول المسافرين الأجانب من البلدان المصنفة على أنها شديدة الخطورة بسبب تفشى المتحور دلتا لكوفيد - 19.

 

وأوضحت أنه بات بإمكان المسافرين الأجانب من جنوب إفريقيا والمكسيك والأرجنتين أو البرازيل الدخول مرة أخرى إلى البلاد مع احترام التدابير الصحية الصارمة، مثل الحجر الصحى لمدة 10 أيام والاختبار الإلزامى، حتى بالنسبة للأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل.

 

وكانت بلجيكا قد حثت مواطنيها الراغبين بالسفر إلى تونس لقضاء إجازة الصيف على "التريث" والحصول على المعلومات اللازمة قبل التحرك.

 

وقالت وزارة الخارجية البلجيكية فى بيان لها إنها "تتابع التطورات فى تونس، ويتعين على مواطنيها تجنب أماكن التجمعات والازدحام والاستمرار فى توخى الحذر".

 

ولم تفصح السلطات الفيدرالية البلجيكية عن أى نية مستقبلية لمنع سفر المواطنين إلى تونس لأسباب أمنية، مكتفية بالإشارة إلى أن التعليمات قد تتغير حسب تطورات الوضع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة