أكرم القصاص - علا الشافعي

ديباى وجريزمان على رأس قائمة برشلونة ضد سوسيداد فى أول ظهور بدون ميسى

الأحد، 15 أغسطس 2021 12:29 م
ديباى وجريزمان على رأس قائمة برشلونة ضد سوسيداد فى أول ظهور بدون ميسى برشلونة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الهولندى رونالدو كومان، المدير الفنى لنادى برشلونة، قائمة فريقه النهائية لمواجهة فريق ريال سوسيداد،المحدد لها الثامنة مساء اليوم الأحد على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني، حيث يفتتح برشلونة الموسم الجديد من "الليجا" 2021 - 2022، بمواجهة ضيفه فريق ريال سوسيداد، في أول ظهور رسمي بعد رحيل أسطورة النادي ليونيل ميسي.

وتعد مواجهة سوسيداد المباراة الرسمية الأولى للفريق الكتالونى بعد رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الفشل في تجديد عقده، بسبب الأزمة المادية التي يعانى منها النادى.  

وضمت قائمة برشلونة 23 لاعبا والتى جاءت كتالي: 
 
برشلونة
برشلونة

وشهدت القائمة تواجد ممفيس ديباي، واريك جارسيا الوافدين الجدد، وجريزمان وراي ماناج وعودة دى يونج، كما شهدت قائمة برشلونة المستدعاة لمواجهة ريال سوسيداد غياب فاتي، ديمبيلي، أجويرو، شتيجن، مينجويزا وكوتينهو بسبب الإصابة، فيما تم استبعاد بيانيتش، أومتيتي وكويادو بقرار فني.

وكذلك تم استدعاء نيكو جونزاليس، جافي، ديمير، بالدي وتيناس من الرديف.

ويسعى الهولندي كومان المدير الفني للبارسا في تحقيق بداية قوية في الليجا، خاصة بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وسوف يتسلح الفريق الكتالونى بخدمات النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بجانب الهولندي ممفيس ديباى القادم في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ليون الفرنسي، بينما يغيب النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو للإصابة، والقادم من مانشستر سيتي الإنجليزي بعد نهاية عقده.   

وكانت أخر مباراة خسرها برشلونة كمضيف فى الجولة الإفتتاحية بالليجا أمام جاره فريق إسبانيول عام 1939، بينما حقق الفوز فى أخر 9 مباريات افتتاحية كمضيف. 

وكان برشلونة قد أنهى الموسم الماضى فى الدوري الإسباني، بالمركز الثالث خلف كل من أتلتيكو مدريد بطل المسابقة وريال مدريد الوصيف. 

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن برشلونة قد باع 15820 تذكرة فقط من أصل 29803 متاحة للمباراة، مما يوضح التأثير الكبير لرحيل ميسي على النادي الكتالوني.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة