برشلونة يخطط لضم لاكازيت أو أوباميانج مهاجمى أرسنال

الأحد، 15 أغسطس 2021 11:35 ص
برشلونة يخطط لضم لاكازيت أو أوباميانج مهاجمى أرسنال الكسندر لاكازيت وبيير اوباميانج
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع نادى برشلونة الإسباني ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال، وزميله الجابوني بيير إيميريك أوباميانج ضمن الأسماء المرشحة للانضمام إلى صفوف النادي الكتالوني هذا الصيف.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن برشلونة يُفكر فى لاكازيت أو أوباميانج حال خروج الدنماركى مارتين برايثوايت، خاصة أن لاعبي أرسنال منفتحون على الخروج ولا يمانعون خيار برشلونة.

وأضافت الصحفية أن الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة أرسل رسالة واضحة إلى برايثوايت وأومتيتي وكولادو بأن مكانهم خارج الفريق بالموسم المقبل.

وفى سياق مختلف، يفتتح برشلونة الموسم الجديد من الدوري الإسباني "الليجا" 2021 - 2022، بمواجهة ضيفه فريق ريال سوسيداد، المقرر إقامتها فى الثامنة مساء اليوم الأحد على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة. 

وتعد مواجهة سوسيداد المباراة الرسمية الأولى للفريق الكتالونى بعد رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الفشل في تجديد عقده، بسبب الأزمة المادية التي يعانى منها النادى.  

ويسعى الهولندي كومان المدير الفني للبارسا في تحقيق بداية قوية في الليجا، خاصة بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وسوف يتسلح الفريق الكتالونى بخدمات النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بجانب الهولندي ممفيس ديباى القادم في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ليون الفرنسي، بينما يغيب النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو للإصابة، والقادم من مانشستر سيتي الإنجليزي بعد نهاية عقده.   
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة