أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير برشلونة تهتف لـ ميسي فى الدقيقة 10 بمباراة ريال سوسيداد.. فيديو

الأحد، 15 أغسطس 2021 08:34 م
جماهير برشلونة تهتف لـ ميسي فى الدقيقة 10 بمباراة ريال سوسيداد.. فيديو جماهير برشلونة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رددت جماهير برشلونة اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى مواجهة ريال سوسيداد  المقامة حاليا على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2021-2022، حيث تشير النتيجة إلى تقدم البارسا بهدف.

وهتفت جماهير النادي الكتالوني باسم ميسي بالدقيقة 10، فى إشارة لرقم قميص النجم الأرجنتيني المميز مع النادي.

وعلى الرغم من رحيل ميسي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد انتهاء تعاقده مع البارسا، إلا أن عددا كبيرا من الجماهير ارتدت قميص البرغوث الأرجنتيني، فيما كتب البعض رسائل وداع وشكر للنجم الذي قدم الكثير للبلوجرانا على مدار 16 موسما.

وسجل المدافع جيرارد بيكيه الهدف الأول لفريق برشلونة من ضربة رأس في الدقيقة 19 إثر عرضية من الهولندي ممفيس ديباي من ركلة حرة مباشرة.

وتعد مواجهة ريال سوسيداد المباراة الرسمية الأولى للفريق الكتالونى بعد رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الفشل في تجديد عقده، بسبب الأزمة المادية التي يعاني منها النادي.  

ويسعى برشلونة بقيادة كومان تحقيق بداية قوية في الليجا، خاصة بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويتسلح الفريق الكتالوني بخدمات النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بجانب الهولندي ممفيس ديباى القادم في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ليون الفرنسي في مواجهة اليوم.

برشلونة
 

حراسة المرمى: نيتو

خط الدفاع: ديست - إريك جارسيا - بيكيه - جوردي ألبا

خط الوسط: بوسكيتس - دي يونج - بيدري جونزاليس

خط الهجوم: جريزمان - ممفيس ديباي - برايثوايت

ويغيب عن البارسا، الوافد الجديد النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو للإصابة، والقادم من مانشستر سيتي الإنجليزي بعد نهاية عقده، بالإضافة إلى الحارس الألماني مارك تير شتيجن للإصابة.   

وكانت أخر مباراة خسرها برشلونة كمضيف فى الجولة الإفتتاحية بالليجا أمام جاره فريق إسبانيول عام 1939، بينما حقق الفوز فى أخر 9 مباريات افتتاحية كمضيف. 

وكان برشلونة قد أنهى الموسم الماضى فى الدوري الإسباني، بالمركز الثالث خلف كل من أتلتيكو مدريد بطل المسابقة وريال مدريد الوصيف. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة