توتنهام يصدم مانشستر سيتي ويرفع سعر بيع كين لـ 160 مليون إسترليني

الأحد، 15 أغسطس 2021 10:24 م
توتنهام يصدم مانشستر سيتي ويرفع سعر بيع كين لـ 160 مليون إسترليني هارى كين نجم توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع توتنهام الإنجليزي مطالبه المادية من أجل الموافقة على رحيل نجمه هارى كين، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، إلى مانشستر سيتي الذى يعد أكثر الأندية رغبة فى ضم اللاعب، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق فى الموسم الجديد.

وفقًا لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، فإن دانيل ليفى رئيس نادى توتنهام رفع سعر بيع هارى إلى كين إلى 160 مليون إسترليني، بعد أن طلب فى السابق 150 مليون إسترليني، ليضع مانشستر سيتي فى مأزق، خاصة وأن الأخير قدم عرضا بقيمة 150 مليون يورو.

أضافت الصحيفة أن، هاري كين ما زال مصممًا على الانتقال إلى مانشستر سيتي، ويأمل اللاعب أن يعود ويقدم السيتي عرضًا من أجله خلال هذا الأسبوع.

وكان هارى كين قد غاب عن مواجهة توتنهام الأولى فى الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، والتى حسمها السبيرز بهدف سجله النجم الكورى الجنوبى هيونج مين سون فى الدقيقة 55 من زمن اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الأحد.

وتحدث البرتغالى نونو سانتو مدرب توتنهام عقب الفوز على سيتي، عن وضعية هارى كين، قائلا:" هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، بصراحة نحن محظوظون جدًا لوجوده، عليه الاستعداد ومساعدة الفريق، لا يزال علينا الذهاب إلى البرتغال لخوض مواجهة دوري المؤتمر، ثم نفكر في لقاء وولفرهامبتون فى البريميرليج".

وعاد كين إلى تدريبات توتنهام الأسبوع الماضى، بسبب رغبته فى الضغط على مسئولى ناديه للسماح له بالرحيل إلى مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفى الحالى. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة