أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يفقد جهود محمد شريف لنهاية الدوري بسبب إصابة العضلة الخلفية

الأحد، 15 أغسطس 2021 09:00 ص
الأهلي يفقد جهود محمد شريف لنهاية الدوري بسبب إصابة العضلة الخلفية محمد شريف مهاجم الاهلى
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن محمد شريف سيغيب عن الفريق الأحمر حتى نهاية الموسم الحالي، ولن يلحق بالمباريات الأربعة المتبقية من عمر المسابقة، بعدما أثبتت الأشعة التي أجراها هداف الدوري شكواه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، وحاجته لأداء برنامج تأهيلي قبل الانتظام في التدريبات الجماعية ومن ثم المشاركة في المباريات.
 
وأكد المصدر، أن محمد شريف يحتاج فترة لا تقل عن 10 أيام قابلة للزيادة وهو ما يجعل فرص لحاقه بباقي مباريات الدوري صعبة، والذي ينتهي يوم 27 أغسطس الجاري، لاسيما أن الدفع باللاعب سيكون تدريجيت بمنحه بعض الدقائق في المباريات، خشية من تجدد الإصابة اذا ما استعجل الجهاز الفني في الدفع باللاعب.
 
وتلقى الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني صدمة بعد تأكد غياب محمد شريف عن الفريق لمدة 10 أيام حسبما أعلن الجهاز الطبي، حيث كان يأمل الجهاز الفني في أن تكون الإصابة بسيطة ولا تبعد اللاعب طويلا عن الملاعب، لاسيما وأن الإصابة جاءت في توقيت حرج من عمر الدوري.
 

ويتصدر محمد شريف جدول ترتيب هدافي الدوري برصيد 19 هدف بفارق ثلاثة أهداف عن أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا، وبات محمد شريف على بُعد هدف فقط من معادلة رقم طه اسماعيل نجم الاهلى الاسبق حين سجل 20 هدفًا احتل بها لقب هداف الدوري وقتها، وتفوق شريف على الأنجولي أمادو فلافيو مهاجم الأهلي الأسبق في موسم 2006-2007 حين فاز بلقب هداف الدوري وقتها برصيد 17 هدفًا وكذلك  عادل رقم المغربى وليد ازارو مهاجم المارد الاحمر الذى توج هدافاً للدوري برصيد 18 هدفاً وكذلك عادل رقم أحمد بلال الذى سجل 19 هدفاً.

ويقدم محمد شريف موسما قويا مع الأهلي نجح خلاله فى تسجيل 26 هدفا مع الفريق الأحمر بالموسم الحالي في مختلف المسابقات، وبات المهاجم الأول فى صفوف الفريق الأحمر، متفوقا على باقي المهاجمين صلاح محسن ووالتر بواليا ومروان محسن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة