وحشية يونايتد ضد ليدز ورباعية ريال مدريد أبرز عناوين صحف أوروبا

الأحد، 15 أغسطس 2021 01:12 م
وحشية يونايتد ضد ليدز ورباعية ريال مدريد أبرز عناوين صحف أوروبا غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها خماسية مانشستر يونايتد ضد ليدز فى افتتاح مشوار الدوري الإنجليزي، ورباعية ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس في ضربة البداية بالليجا.

احتفلت الصحف الإسبانية بالرباعية التي أمطر بها ريال مدريد شباك ألافيس في افتتاح مشوار الليجا.

ونشرت صحيفة "ماركا" صورة النجم الفرنسي كريم بنزيما وعلقت قائلة، "بداية بطموحات عالية، ثنائية من بنزيما فى أول ظهور لمدريد الذى كان مسيطرًا على اللقاء، الفريق الأبيض قام بالقضاء على ألافيس".

وأضافت، "هازارد قام بتمريرة حاسمة بلمسة رائعة فى الهدف الأول، ناتشو سجل الهدف الثاني وفينيسيوس ختم أهداف ريال مدريد".

ماركا
ماركا


 

وتصدر كريم بنزيما غلاف صحيفة "آس" والتى كتبت، "بنزيما هو التوقيع، الفرنسي يوقع بثنائية في عودة أنشيلوتي، ناتشو وفينيسيوس يكملان الفوز، مباراة جيدة لـ هازارد".

غلاف آس
غلاف آس


 

وتحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية عن أول ظهور لبرشلونة في مسابقة الدوري الإسباني، وعلقت قائله "هذا اليوم: الظهور الأول لممفيس، يفتتح برشلونة اليوم الدوري في أول مباراة مع الجمهور منذ الوباء، ديباي وماناي، مسجلان بفضل تخفيض بيكيه لراتبه، ولا تزال الموافقة على إريك معلقة".

غلاف موندو
غلاف موندو


 

وسيطر الفوز الكبير الذى حققه مانشستر يونايتد علي ليدز يونايتد بنتيجة 5-1، علي أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، الأحد.

عنونت صحيفة "ديلي تليجراف"، قائله " العودة بأداء رائع، برونو فيرنانديز يسجل هاتريك خلال لقاء مانشستر يونايتد الافتتاحي المذهل".

ديلي تليجراف
ديلي تليجراف


 

فيما جاء علي صدر غلاف صحيفة "ديلي ستار" عنوان "وحشي!، ثلاثية فيرنانديز تصدم ليدز ولكن بوجبا سيرحل بالمجان الصيف المقبل".

ديلي ستار
ديلي ستار


 

وتصدر إنضمام البوسني دجيكو إلي إنتر ميلان، وفوز يوفنتوس الودي علي أتالانتا قبل الموسم الجديد، أغلفة الصحف الإيطالية.

علقت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، قائله " دجيكو على الهدف فوراً، فوراً الجوهرة من أجل ماكس، فوز على اتالانتا 3/1، يوفنتوس كما يحبه مدربه: ديبالا افتتح التسجيل ثم تحفة بيرنارديسكي وموراتا".

لا جازيتا
لا جازيتا


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة