أكرم القصاص

برشلونة ضد ريال سوسيداد.. ديباي وجريزمان يقودان هجوم البارسا فى الليجا

الأحد، 15 أغسطس 2021 06:58 م
برشلونة ضد ريال سوسيداد.. ديباي وجريزمان يقودان هجوم البارسا فى الليجا برشلونة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، تشكيل مواجهة ضيفه فريق ريال سوسيداد، التي تنطلق في الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2021-2022.

وتعد مواجهة ريال سوسيداد المباراة الرسمية الأولى للفريق الكتالونى بعد رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الفشل في تجديد عقده، بسبب الأزمة المادية التي يعانى منها النادى.  

ويسعى برشلونة بقيادة كومان تحقيق بداية قوية في الليجا، خاصة بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويتسلح الفريق الكتالوني بخدمات النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بجانب الهولندي ممفيس ديباى القادم في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ليون الفرنسي في مواجهة اليوم.

برشلونة

حراسة المرمى: نيتو

خط الدفاع: ديست - إريك جارسيا - بيكيه - جوردي ألبا

خط الوسط: بوسكيتس - دي يونج - بيدري جونزاليس

خط الهجوم: جريزمان - ممفيس ديباي - برايثوايت

تشكيل برشلونة
تشكيل برشلونة

ويغيب عن البارسا، الوافد الجديد النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو للإصابة، والقادم من مانشستر سيتي الإنجليزي بعد نهاية عقده، بالإضافة إلى الحارس الألماني مارك تير شتيجن للإصابة.   

وكانت أخر مباراة خسرها برشلونة كمضيف فى الجولة الإفتتاحية بالليجا أمام جاره فريق إسبانيول عام 1939، بينما حقق الفوز فى أخر 9 مباريات افتتاحية كمضيف. 

وكان برشلونة قد أنهى الموسم الماضى فى الدوري الإسباني، بالمركز الثالث خلف كل من أتلتيكو مدريد بطل المسابقة وريال مدريد الوصيف. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة