إطلالات لنجمات التسعينيات يمكنك ارتداؤها اليوم.. أبرزها فستان جنيفر أنيستون

الأحد، 15 أغسطس 2021 12:00 م
إطلالات لنجمات التسعينيات يمكنك ارتداؤها اليوم.. أبرزها فستان جنيفر أنيستون الفستان الأسود القصير
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتطور الموضة كل عام وتظهر العديد من الأزياء الجديدة، ولكن هناك بعض القطع والقليل من الاتجاهات التي لازالت تطاردنا حتى وقتنا هذا، وخاصة بعض أزياء التسعينات، والتي عادت بشكل قوى خلال هذه الأيام.

ولسوء الحظ لا يمكننا إرجاع أحداث ذلك العقد واسترجاعها من جديد، ولكن يمكننا الاستلهام من أكثر الإطلالات شهرة من تلك الفترة الزمنية، وإعادة تصورها لتتعايش مع اتجاهات الموضة اليوم.

ف التقرير التالى جمع موقع "INSTYL" بعض من أكثر الأزياء التي لا تنسى والتي كان يرتديها بعض أشهر المشاهير في التسعينيات، بدءا من فساتين جينيفر أنيستون السوداء القصيرة، وصولا إلى تايرا بانكس في أزياء الجينز هذه مجرد بعض الإطلالات التي لا يزال بإمكانك ارتدائها اليوم:

أليسيا سيلفرستون فى بدلة الساتان:

قبل أن تلعب دور Cher Horowitz في Clueless، لم تكن أليسيا سيلفرستون مهتمة بالموضة، واعترفت الممثلة لصحيفة Us Weekly's Stylish بأنها قبل الفيلم، لم يكن لديها "أي اهتمام أو فهم للموضة"، وبينما لا تزال حتى يومنا هذا لا تدعي أنها أيقونة للموضة.

وفى واحدة من أبرز إطلالاتها خلال فترة التسعينات،  ظهرت بهذه البدلة السوداء من الساتان من حفل توزيع جوائز MTV للأفلام لعام 1994، إنها مثيرة وبأزرار، والتي يمكن ارتداؤها هذه الأيام، وقد ظهرت موضة البدل الأحادية اللون مرة أخرى منذ عام 2020، مما يجعل مزيج السترة والسراويل خيارًا مثاليًا لملابس مريحة وأنيقة للعمل والخروج على حد سواء.

البدلة الساتان
البدلة الساتان

 

وينونا رايدر ترتدي جاكيت موتو بايك:

عند الحديث عن بدلات من قطعتين، اختارت وينونا رايدر إقران قميص وجيب مع جاكيت جلدى على طراز موتو بايك في عام 1990، ولا يمكننا أن نكون أكثر تفضيلًا لهذا المزيج الذي يبدو غير عادي ولكنه مبدع والذي يمكن ارتداؤه بكل سهولة في هذه الأيام.

جاكيت الموتو بايك
جاكيت الموتو بايك

 

جينيفر لوبيز ترتدي الميكرو توب:

ظهرت بشكل كبير البلوزات الصغيرة والتوب وتصدرت الموضة في عام 2021، لكن جينيفر لوبيز كانت تدمجها في خزانة ملابسها منذ التسعينيات، وهى قطعة قد تكون مناسبة بشكل جيد للمصايف هذا العام.

الميكرو توب
الميكرو توب

 

جينيفر أنيستون وفستان أسود قصير:
 

عندما يتعلق الأمر بالموضة، كان الفستان الأسود القصير هو المظهر المميز لجينيفر أنيستون خلال فترة التسعينات، وهو عنصر أساسي في خزانة الملابس سيصمد أمام اختبار الزمن، ويمكنك ارتداؤه بكل سهولة هذه الأيام مع دمج بعض الأحذية الملونة والإكسسوارات المميزة.

الفستان الأسود القصير
الفستان الأسود القصير

 

تايرا بانكس في الجينز :

ظهرت تايرا بانكس بأزياء من الجينز المتميزة خلال التسعينات، وهو ما عاد بقوة خلال هذه الأيام، فقط قومى بإضفاء لمسة جمالية على ملابسك من خلال إضافة الإكسسوارات المناسبة للجينز.

الجينز الدنيم
الجينز الدنيم

 

جوليا روبرتس بكارديجان مع الجينز:

جوليا روبرتس تميزت بارتداء الكارديجان خاصة في التسعينيات، لم تفوت الممثلة أبدًا أي فرصة لارتداء القطعة الأساسية متعددة الاستخدامات، ومن الطرق المفضلة لارتداء روبرتس الكارديجان مع قميص بسيط وبنطلون جينز أزرق، إنه المظهر المثالي خارج أوقات العمل ومناسب للاجتماعات أو تنفيذ المهمات.

الجاكيت مع الجينز
الجاكيت مع الجينز

 

جانيت جاكسون وجينز المام فيت:
 

إذا كنتى تبحثين عن بديل للجينز الضيق، فامنحى الجينز الواسع الفرصة على غرار جانيت جاكسون، ويمكنك إقرانه مع حذائك الرياضي المفضل أو جزمك المفضلة.

جينز المام فيت
جينز المام فيت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة