أكرم القصاص

أليجري يعلق على رد فعل رونالدو بعد استبداله فى لقاء يوفنتوس وأتالانتا

الأحد، 15 أغسطس 2021 12:21 ص
أليجري يعلق على رد فعل رونالدو بعد استبداله فى لقاء يوفنتوس وأتالانتا رونالدو وأليجري
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق ماسيمو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس على دخول كريستيانو رونالدو إلى غرفة الملابس مباشرة، بعد استبداله في الفوز على أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية، التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي الأسبوع المقبل.

وقال أليجري في تصريحات عقب المباراة عن هدف يوفنتوس في دوري الأبطال :"في دوري الأبطال، الهدف الأول حاليا هو اجتياز دور المجموعات، ثم ستبدأ المواجهات الحاسمة".

وعن رد فعل كريستيانو رونالدو بعد استبداله، قال أليجري :"كنت أخطط لمنحه 60 دقيقة ولعب أكثر من 65 إذا لم أكن مخطئا، خلال المباراة تعامل مع الكرة بالطريقة الصحيحة، إنه يعمل بشكل جيد، إنه هادئ. سيكون قيمة مضافة لنا".

يوفنتوس
 

وعن اقتراب لوكاتيلي من الانضمام إلى يوفنتوس، أشار أليجري قائلا :"لوكاتيلي لا يزال لاعبًا في ساسولو، لكن اليوم، برز رامسي بشكل جيد أمام الدفاع ومع مرور الوقت سيتحسن أكثر فأكثر".

وعن مباراة أتالانتا قال أليجري :"في الشوط الأول تسببوا في بعض الصعوبات بالنسبة لنا، ربما انتشرنا بشكل رأسي أكثر من اللازم، لكن قدمنا شوط ثاني افضل: أحببت الروح والتضحية التي قدمناها فيه".

انتهى الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بنتيجة 2-1، حيث تقدم اليوفي مبكرا بهدف باولو ديبالا في الدقيقة الثامنة، قبل أن يتعادل لفريق أتالانتا الكولومبي لويس مورييل من ركلة جزاء في الدقيقة 17، وأعاد الجناج فيدريكو بيرنارديسكي التقدم لليوفي في الدقيقة 39.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة، بنجح البديل الإسباني ألفارو موراتا من تسجيل هدف يوفنتوس الثالث، لينتهي اللقاء بفوز فريق السيدة العجوز 3-1.

ويستهل يوفنتوس مبارياته في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي بمواجهة أودينيزي يوم 22 أغسطس الجاري في الجولة الافتتاحية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة