ميسي: أشكر الجمهور على استقبالي ولدي تطلعات كبيرة مع سان جيرمان

السبت، 14 أغسطس 2021 08:54 م
ميسي: أشكر الجمهور على استقبالي ولدي تطلعات كبيرة مع سان جيرمان ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد، تحمسه الشديد لخوض المباريات رفقة النادي الباريسي، ووجه الشكر للجماهير التي حضرت لاستقباله مساء اليوم، قبل المباراة التي تجمع الفريق بعد قليل ضد نظيره ستراسبورج، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الفرنسي.

وقال ميسي الذي سيغيب عن مباراة اليوم في تصريحات خلال حفل تقديمه: "طاب مسائكم، كان أسبوعًا خاصاً بالنسبة لي، أريد ان أشكر هذا الجمهور على هذا الإستقبال، كان اسبوعاً لايصدق".

أضاف: "لدي تطلعات كبيرة هنا، أتمنى جميعاً أن ننجح في هذا الموسم وأن يكون عاماً مميزاً، سعيد بكل هذا، سعيد بأنني قدمت الى هُنا".

سان جيرمان ضد ستراسبورج

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى نافاس

الدفاع: حكيمي - كيرير - كيمبيمبي - ديالو

الوسط: فينالدوم - هيريرا - ايبمبي - دراكسلر

الهجوم: مبابي - ايكاردي

وكان ميسي قد أتم انتقاله إلى صفوف الفريق الباريسي فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع برشلونة، ومن المنتظر ظهوره للمرة الأولى بقميص فريقه أمام ستراسبورج.

وافتتح باريس الموسم بالفوز على تروا بهدفين لهدف، ويريد مواصلة الانتصارات هذا الموسم، للحصول على لقب الدوري بعدما خطفه منه ليل في الموسم الماضي، وبكل تأكيد سيكون الظهور الأول لميسي مميزًا على ملعبه الجديد.

على الجانب الآخر، يسعى ستراسبورج لتعويض السقوط في الجولة الأولى أمام أنجيه بهدفين دون رد، ويريد الخروج بنتيجة إيجابية أمام كتسية باريس المدججة بالنجوم.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان على النحو التالي:

نافاس - ريكو - فرانتشي - حكيمي - كيمبيمبي - ديالو - كييرير- باتشيوبو -  بيتاماسالا - رافينييا - دانيلو -  فينالدوم - كييرا - دراكسلر - سيمونز - جابي - دينا ايبمبي - ميخوت - سارابيا - ايكاردي - مبابي- كالميوندو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة