سلوى عثمان ووالدها في حوار الفن والأبوة والمفاجآت على تليفزيون اليوم السابع.. اكتشف مديحة كامل ومحمود عبد العزيز وسجل القرآن للأجانب بدون أجر.. وسر دور ندمت عليه سلوى عثمان "فيديو"

السبت، 14 أغسطس 2021 01:18 م
سلوى عثمان ووالدها في حوار الفن والأبوة والمفاجآت على تليفزيون اليوم السابع.. اكتشف مديحة كامل ومحمود عبد العزيز وسجل القرآن للأجانب بدون أجر.. وسر دور ندمت عليه سلوى عثمان "فيديو" سلوى عثمان ووالدها خلال الحوار مع تلفزيون اليوم السابع
زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تليفزيون "اليوم السابع" حوارًا مع الفنانة سلوى عثمان ووالدها الفنان الكبير عثمان محمد على، كشفا خلاله العديد من الأسرار والمفاجآت، وتحدث خلاله الفنان الكبير عن مشواره الفني الثرى والطويل وعن ذكرياته ووصاياه لابنته في بداية مشوارها الفني، كما كشفت الابنة العديد من الأسرار والتفاصيل حول مشوارها وانتهز تليفزيون "اليوم السابع" فرصة وجود الفنان الكبير بالقاهرة حيث يقيم بشكل دائم فى الإسكندرية التى تتعدد فيها نشاطاته الفنية والثقافية والخيرية والاجتماعية ليجمع في هذا الحوار بين الأب وابنته.

وخلال الحوار كشف الفنان الكبير عثمان محمد على عن قصة اكتشافه لأميرة السينما مديحة كامل حين كانت طالبة فى المرحلة الإعدادية، وكيف اكتشف عدد من نجوم الفن أثناء عمله مشرفًا وموجهًا للمسرح المدرسى بالإسكندرية ومنهم محمود عبدالعزيز ومحمد وفيق وكوثر العسال وعزيزة راشد.

9e911003-1d10-4d4f-9f27-4df2c1edc0f1
 

وكشف اللقاء عن العديد من المعلومات التي لا يعرفها الجمهور عن الفنان عثمان محمد على ومنها أنه سجل القرآن كاملاً بأحكام التلاوة لغير الناطقين بالعربية ورفض الحصول عن أجر مقابل ذلك حيث اعتبر ذلك صدقة جارية توزع في كل أنحاء العالم لتعليم القرآن.

وكما كشف الحوار العديد من الأعمال الخيرية والثقافية التي قام بها الفنان الكبير خلال مشواره لنشر الثقافة والفن بالإسكندرية.

وتحدث الفنان الكبير عثمان محمد على عن ذكرياته مع عمالقة الفن وكواليس أهم أعماله، والعديد من المواقف التي واجهها خلال مشواره الفني ومنها عندما أراد المخرج حسام الدين مصطفى استبداله بالفنان محمود ياسين في مسلسل الفرسان، وموقف الفنان الكبير حمدى غيث الذى هدد بالانسحاب من المسلسل في حالة استبعاد عثمان محمد على من دوره.

كما كشف الفنان القدير عن وصاياه لابنته مع بداية مشوارها الفني، وتفاصيل علاقته بعمالقة الفن ومنهم الفنان الكبير نور الشريف.

وبكى الفنان القدير خلال الحوار أثناء الحديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم وإلقائه بعض الأبيات في وصفه.

كما كشفت الفنانة سلوى عثمان خلال اللقاء عن العديد من المفاجآت ومنها العمل الفني الذى ندمت على تمثيله والمشاركة فيه، وعن تفاصيل وكواليس أهم أعمالها وتصدرها التريند بعد مسلسل البرنس، وحكاية أم أحمد التي كانت سببًا في إتقانها لدورها في مسلسل سجن النسا وذكرياتها مع عمالقة الفن ومنهم أمينة رزق وعبدالله غيث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة