مصادرة 23 شيشة وتحرير 30 محضرًا للمحال التجارية فى الإسماعيلية

الجمعة، 13 أغسطس 2021 01:45 م
مصادرة 23 شيشة وتحرير 30 محضرًا للمحال التجارية فى الإسماعيلية اللواء مجدى العنانى السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت اللواء مجدى العنانى، السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية والأمنية وشرطة المرافق فى محافظة الإسماعيلية حملة مكبرة للقضاء على الإشغالات والتعديات الواقعة على الشوارع فى نطاق حى ثانٍ. 

شارك فى الحملة كرم الشحات رئيس حى ثانٍ، التى استهدفت رفع الإشغالات والتعديات عن شوارع وطرق الحى، بالتعاون مع قسم شرطة المرافق، وفى حضور نائب رئيس الحى وسكرتير عام الحى، واستهدفت الحملة عددًا من الشوارع والميادين منها شارع العشرينى، وشارع شبين الكوم وشارع رضا. 

 وأسفرت الحملة من تحرير 30 محضرًا لإشغال الطريق، و3 محاضر للبيئة، بالإضافة إلى وتم التحفظ على 23 شيشة، تم ضبطها خلال الحملة فى المقاهى الغير ملتزمة وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ومن جانبه أكد المحاسب كرم الشحات رئيس الحى، على استمرار تلك الحملات بصفة يومية ومستمرة وبصورة مفاجئة وذلك للقضاء على الإشغالات والتعديات، التى يقوم من خلالها أصحاب المحال التجارية بالتعدى على الطريق الذى هو ملك للجميع، لافتا إلى أنه سوف يتصدى لمرتكبى ذلك الوقائع بكل حزم وقوة حيث سوق يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم للحفاظ على حق المواطنين وعلى النظر الجمالى والحضارى للمحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة