كلوب: مواجهة نورويتش قتال حقيقي.. ونسعى لتحقيق أحلام جماهير ليفربول

الجمعة، 13 أغسطس 2021 01:34 م
كلوب: مواجهة نورويتش قتال حقيقي.. ونسعى لتحقيق أحلام جماهير ليفربول كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه المصري محمد صلاح، عن المواجهة التى ستجمع فريقه ضد نورويتش سيتي، في بداية مشوار الريدز فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز بريميرليج غدا السبت بملعب "كارو رود".

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "الموسم الماضي كان مانشستر سيتي بعيدًا عن البقية والموسم الذي قبله كنا بعيدين عن الفرق الاخرى، لا أعلم كيف ستكون المنافسة هذا الموسم خاصة بعد صفقات ليستر وآرسنال وتشيلسي وتأهل ويستهام لليوروباليج".

وأضاف كلوب، "اليونايتد لديه طموحات كبيرة وكذلك تشيلسي والسيتي ونحن أيضًا، نريد القتال على كل شيء، سيكون الدوري مثيرًا هذا الموسم ولنرى كيف ستكون البداية بعدها نتحدث عن المنافسة".

وعن التجديد للمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، " تجديد فيرجل هي أخبار كبيرة، الشيء الجيد أننا نعرفه تمامًا ولعب بشكل ناجح معنا، سعداء أنه هنا وهو عاد للجاهزية ويستعد لمستقبل ناجح".

وواصل: " المباريات العشرة الأخيرة بدون هزيمة الموسم الماضي أخذنا منها الكثير، لم أتوقع اننا سنفعل ذلك لكن لعبنا كل مباراة على حدى وعرفنا ان الوضع بأيدينا ومررنا من المصاعب وحققنا المركز الثالث".

وتابع:  "عايشنا شعور وجود المشجعين الأسبوع الماضي والاختلاف البسيط اننا سنواجه نورويتش على أرضهم يوم غد ويجب ان نستعد لقتال حقيقي".

وأكمل: "نحن نلعب لتحقيق النقاط وتحقيق أحلام مشجعينا، الجولة التحضيرية هي أفضل شيء للعمل على الأشياء، كانت جولة جيدة وأنا متأكد ان بقية الفرق خاضت صيفًا جيدًا، الشيء الأكثر أهمية أنك جاهز للدوري الممتاز بشدة مختلفة".

وأتم: "أنا متحمس لبداية الموسم مجددًا وجميعنا نريد مباريات مميزة وها هو سينطلق الدوري الآن".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة