عودة فان دايك وغياب دومفريس عن قائمة فان جال الأولى مع منتخب هولندا

الجمعة، 13 أغسطس 2021 06:12 م
عودة فان دايك وغياب دومفريس عن قائمة فان جال الأولى مع منتخب هولندا هولندا
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدير الفني الهولندي لويس فان جال عن أول قائمة لمنتخب بلاده، بعد توليه قيادة "الطواحين البرتقالية" بدلا من فرانك دي بور، والتى شهدت غياب كل من ياسبر سيليسن ولوك دي يونج وعودة المدافع فيرجيل فان دايك بعد التعافي من الإصابة.

وستكون مهمة فان جال العائد من الاعتزال صعبة منذ البداية، إذ يستعد منتخب بلاده لخوض تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، إذ سيواجه كل من النرويج في مطلع شهر سبتمر المقبل، ثم مونتنيجرو وتركيا في الرابع والسابع من نفس الشهر، في إطار منافسات المجموعة السابعة، التي تحتل فيها هولندا المركز الثاني خلف تركيا.

وانضم الظهير دينزل دومفريس لقائمة الغائبين عن قائمة المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، بالرغم من تألقه خلال منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، وذلك بسبب عدم تدربه مع أيندهوفن حتى الآن في ظل وجود أنباء تفيد باقتراب انتقاله إلى إنتر ميلان الإيطالي ليكون بديلا للمغربي أشرف حكيمي المنتقل إلى باريس سان جيرمان.

وضمت قائمة الغيابات أيضا كلا من كوينسي بروميس وباتريك فان أنهولت وأوين ويندال وجويل فيلتمان، بالإضافة إلى الحارس المخضرم مارتن ستكلنبرج، الذي قرر الاعتزال الدولي من أجل التركيز مع فريق أياكس.

يشار إلى أن فان جال قد تولى تدريب الهولندي بدلا من دي بور الذي أعلن استقالته، بعد توديع هولندا لمنافسات اليورو من ثمن النهائي، بعد الخسارة أمام المنتخب التشيكي، أحد أبرز مفاجآت البطولة القارية.

فيما يلي قائمة هولندا المستدعاة للمباريات المقبلة:

حراسة المرمى: جاستن بيلو (فينورد) - تيم كرول (نوريتش سيتي) - ريمكو فاسفير (أياكس).

خط الدفاع: ناثان آكي (مانشستر سيتي) - دالي بليند (أياكس) - جورين تيمبر (أياكس) - ديفن رينش (أياكس) - فيرجل فان دايك (ليفربول) - ماتياس دي ليخت (يوفنتوس) - تريل مالاسيا (فينورد) - ستيفان دي فريي (إنتر ميلان).

خط الوسط: دوني فان دي بيك (مانشستر يونايتد) - ريان جرافنبيرش (أياكس) - دافي كلاسين (أياكس) - فرانكي دي يونج (برشلونة) - تيون كوبيمينرس (ألكامار) - مارتن دي روون (أتالانتا) - جوس تيل (فينورد) - جورجينيو فينالدوم (باريس سان جيرمان).

خط الهجوم: ستيفن بيرجيس (أياكس) - ممفيس ديباي (برشلونة) - كودي جاكبو (أيندهوفن) - دونيل مالين (بروسيا دورتموند) - ووت ويجهورست (فولفسبورج).

قائمة هولندا
قائمة هولندا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة