جوارديولا: مستعدون لمواجهة توتنهام.. وكل موسم تحدٍ جديدٍ

الجمعة، 13 أغسطس 2021 03:24 م
جوارديولا: مستعدون لمواجهة توتنهام.. وكل موسم تحدٍ جديدٍ جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، جاهزية اللاعبين لمواجهة توتنهام هوتسبير، المقرر لها بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "الجميع مستعدون، الشيء المهم هو عندما يعود اللاعبون يكون لديهم طاقة جيدة، الطاقة المناسبة، نحن بحاجة لمزيد من الوقت ولكن هذا ما هو عليه، نسافر إلى لندن من أجل الحصول على نتيجة جيدة".

وأضاف جوارديولا، "فى كل موسم منذ وصولي قبل خمس سنوات كان لدى شعور بأن كل موسم أصعب وأغرب، هناك فرق أفضل، كل موسم يمثل تحديا جديدا، نحتفل بلقبنا، وهو الآن في ذاكرتنا ونبدأ من جديد".

وتابع جوارديولا، "نحن بحاجة للوقت، قبل كل موسم دائما، يعود بعض اللاعبين فى وقت متأخر عن المعتاد لأنهم يحتاجون إلى الراحة بعد موسم صعب فى الموسم السابق، الطريقة التي يتصرفون بها حتى الآن هي طريقة استثنائية، قريبا سوف نحصل على أفضل حالة لدينا".

وتابع جوارديولا، "أود أن أقول إننا نلعب بمهاجمين صريحين، أصيب أجويرو ولعب عدة مباريات، دائما عندما كان سيرجيو لائقا، كان جزءا مهما من الفريق. لقد تعرفت عليه بشكل مذهل. لقد كان مهاجما رائعا وجابرييل هو الآخر مهاجم مناسب".

وأكمل مدرب مانشستر سيتى، "كل لاعب يحتاج إلى وقت لتقديم أفضل ما لديه. بالأمس كان أول يوم اكتمل فيه الفريق باستثناء فيل فودين لأنه مصاب - لكنه كان معنا في غرفة تبديل الملابس"، مضيفا "بالنسبة للتصويت على قادة الفريق لم يتم الأمر بعد، سيتم ذلك بعد انتهاء فترة الانتقالات".

وتحدث جوارديولا عن الموسم الماضى قائلا "لقد كان الموسم الماضي استثنائيا، وكان من أفضل المواسم التي عشتها في حياتي. كان جيدا جدا. أهنئ الفريق الأول على ما فعلناه الموسم الماضي. سيظل في ذاكرتنا إلى الأبد".

وعلق جوارديولا على إمكانية التعاقد مع هارى كين قائلا "بخصوص كين، أجبت عن هذا السؤال في المؤتمر السابق. إنه لاعب في توتنهام. لقد قدمت استثناء في المرة الأخيرة - عادة لا أتحدث عن الانتقالات لأنها ليست من أعمالي. هذا كل شيء".

وأضاف جوارديولا "جابريل جيسوس كان دائما في المكان المناسب، هو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا. يمكنه اللعب كمهاجم أو في مراكز أخرى. إنه استثنائي وله دور رئيسي بالنسبة لنا لسنوات عديدة وفي النجاح الهائل الذي حققناه في كل موسم".

وعن حالة دى بروين، أوضح جوارديولا "كيفين دي بروين يتحسن في كل يوم. لكننا ما زلنا ننتظر. لا يمكنه إكمال الحصة التدريبية. البعض معنا، والبعض الآخر يتدرب بمفرده. سنرى في الأيام القليلة المقبلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة