بعد تجديد عقد فان دايك مع ليفربول.. الدور على محمد صلاح

الجمعة، 13 أغسطس 2021 01:49 م
بعد تجديد عقد فان دايك مع ليفربول.. الدور على محمد صلاح محمد صلاح وفان دايك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الجمعة، أن نادى ليفربول الإنجليزى يسعى جاهدا لتجديد عقد النجم المصرى محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، بعد توقيع المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك عقداً طويل الأمد مع الريدز، ليستمر النجم المتألق مع الفريق حتى عام 2025.

وقالت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إن ليفربول حريص للغاية خلال الصيف الحالي على تجديد عقود العديد من النجوم الأساسيين بتشكيل المدرب الألماني يورجن كلوب بدلا من التعاقد مع صفقات جديدة للفريق.

وأضافت الصحيفة أن فان دايك انضم لقائمة اللاعبين الذى وقعوا عقودا جديدة داخل ليفربول الفترة الأخيرة، حيث سبقه الثنائي البرازيلي أليسون وفابينيو والظهير ترينت ألكسندر أرنولد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يعمل حاليا على تجديد عقد النجم المصرى محمد صلاح بعد ربط فان دايك بعقد طويل الأمد مع الريدز، حيث كان ينتهى عقده في 2023 وهو نفس تاريخ انتهاء عقد الفرعون مع الريدز.

وأوضحت الصحيفة أنه قد يوقع محمد صلاح عقدا جديدا مع ليفربول قريبا جدا بعد تجديد عقود النجوم الأساسيين في الريدز.

في سياق متصل، تخطط إدارة نادي ليفربول الإنجليزي لتحصين الدولى المصري محمد صلاح، بعرض جديد، خلال الأيام المقبلة، فى ظل أنباء اهتمام نادى ريال مدريد وأندية أخرى بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة ذا أثليتيك البريطانية مؤخرا، فإن نادي ليفربول الإنجليزي يتطلع لتجديد عقد لاعبي فريقه الأول محمد صلاح، وساديو ماني، بجانب آندي روبرتسون.

وأضافت التقارير الإنجليزية، أن ليفربول يستهدف تجديد عقد محمد صلاح براتب سنوى يقدر بـ50 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت التقارير، أن مايكل إدواردز المكلف في ليفربول بتجديد عقود اللاعبين يرغب في حسم أمر تجديد محمد صلاح مع الفريق بشكل مبكر خوفا من تكرار أزمة بول بوجبا مع فريق مانشستر يونايتد، وربما خشية من تكرار سيناريو رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة مجانا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة