بايرن ميونخ يسقط فى فخ التعادل أمام مونشنجلادباخ بالدوري الألماني.. فيديو

الجمعة، 13 أغسطس 2021 10:42 م
بايرن ميونخ يسقط فى فخ التعادل أمام مونشنجلادباخ بالدوري الألماني.. فيديو مباراة بايرن ميونخ ومونشنجلادباخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني فى أخر 9 مواسم، فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1، أمام مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "بروسيا بارك"، في افتتاح منافسات الموسم الجديد 2021-2022، من البوندزليجا. 

جاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول، سجل الحسن بليا لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ أول أهداف الموسم الجديد من الدوري الألماني، من تسديدة قوية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، استقرت على يسار الحارس مانويل نوير، فى الدقيقة 10 من عمر اللقاء. 

ونجح النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي فى تسجيل هدف التعادل للفريق البافارى فى الدقيقة 42، من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس مونشنجلادباخ. 
 
وسجل ليفاندوفسكي في الجولة الأولى في سبعة مواسم متتالية من الدوري الألماني، حيث يعد اللاعب الأول فى تاريخ المسابقة التى يصل إلى هذا العدد. 
 
وفى الشوط الثانى، أستمرت النتيجة على حالها، حيث طالب لاعبى بوروسيا مونشنجلادباخ إحتساب ركلتى جزاء فى الدقائق العشر الأخيرة من المباراة، ولكن تقنية الفيديو "فار"، رفضت احتسابهم. 
 

ويسعى بايرن ميونخ للحفاظ هذا الموسم على لقب الدوري الألماني، الذي حصده في الموسم الماضي للمرة الـ31 في تاريخه والتاسعة على التوالي.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى من الدوري الألماني غدا السبت، من خلال إقامة 6 مباريات، أبرزها مواجهة بوروسيا دورتموند مع نظيره فريق اينتراخت فرانكفورت. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة