أكرم القصاص - علا الشافعي

والمواصفات على أعلى مستوى..

مشرف مشروع وزارة المالية بالعاصمة الإدارية: عملنا على مدار اليوم للانتهاء سريعا

الخميس، 12 أغسطس 2021 09:33 م
مشرف مشروع وزارة المالية بالعاصمة الإدارية: عملنا على مدار اليوم للانتهاء سريعا جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى برنامج 60 دقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى يقدمه الكاتب الصحفى أحمد الطاهرى، جولة داخل مقر وزارة المالية، حيث أكد المهندس عاطف ماهر المشرف على مشروع وزارة المالية بالعاصمة الإدارية الجديدة، الانتهاء من إنشائها وتوصيل الكهرباء والمياه لها.

وأضاف المشرف على مشروع وزارة المالية بالعاصمة الإدارية الجديدة، في تصريحات للبرنامج، أن المشروع بدأ في نصف 2017، حيث كانت الدنيا صحراء، وقمنا بعمل على مدار اليوم "شفتين" وضغطنا على أنفسنا من أجل الانتهاء سريعا من المشروع.

ولفت المشرف على مشروع وزارة المالية بالعاصمة الإدارية الجديدة، إلى أن المشروع عمل فيه 4 آلاف عامل يوميا، والضغط الذى قمنا به حققنا إنجازا كبيرا والمواصفات أعلى مستوى مواصفات في العالم، والمشروع 58%  مساحات خضراء و42% مبانى.

وتابع المشرف على مشروع وزارة المالية بالعاصمة الإدارية الجديدة: راعينا العاملين بشكل كبير وقمنا بعمل سخانات شمسية في مقر وزارة المالية، لمراعاة العمال العاملين في المشروع.

وأجرى البرنامج لقاءات مع العالمين بالمشروع الذين أكدوا أهمية العاصمة الإدارية الجديدة، وأعربوا عن سعاداتهم بالعمل في المشروع، مؤكدين أن هذا إنجاز سيفخرون به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة