ظهور حورية بحر وسط فيضان جلاسكو الاسكتلندية .. صور

الخميس، 12 أغسطس 2021 03:00 م
ظهور حورية بحر وسط فيضان جلاسكو الاسكتلندية .. صور حورية البحر تظهر فى شوارع اسكتلندا
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترك السكان في وسط جلاسكو الاسكتلندية حالة الفوضى التي عمت المدينة جراء الأمطار الغزيرة التي ضربتها بداية الأسبوع الجاري، وتحول تركيزهم لمتابعة مشهد مذهل وطريف لفتاة ترتدي ازياء  حورية بحر تحاول السباحة وسط أحد الشوارع التي غمرتها المياه.

حورية بحر وسط الفيضان
حورية بحر وسط الفيضان

 

فتاة تتقمص دور حورية بحر
فتاة تتقمص دور حورية بحر

 

وفي تعليقه على اللقطة التي انتشرت علي السوشيال ميديا، قال غافين ميلار، أحد سكان حي باتلفيلد جاردنز، إنه خرج لعمله بعد توقف الأمطار، ليكتشف وجود المخلوق البحري الأسطوري وهو يحاول السباحة في مياه الفيضان دون جدوى.

وبحسب "ديلي ريكورد" الاسكتلندية، أدرك ميلار أن حورية البحر التي جذبت أنظار المارة والسكان عبر نوافذهم، هي امرأة حاولت الاستفادة من الأجواء الممطرة لتجربة زي عروس البحر، وإضفاء طابع من المرح والبهجة على يوم السكان بعد الأضرار التي أدت لتوقف الحركة في معظم أنحاء المدينة.

وكتبت إحدى المقيمات في الحي في تعليقها على صورة لحورية البحر الزائرة، نشرتها على تويتر: "أحب حي باتلفيلد الذي أعيش فيه، اليوم جلبت الفيضانات معها حورية البحر، آمل أن يكون المتضررون من الأمطار الغزيرة بخير".

وفي هذا السياق أصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيراً باللون الأصفر في معظم أنحاء اسكتلندا التي تأثرت بالعواصف الرعدية والأمطار مع بداية الأسبوع الجاري.

وعانى سائقو السيارات من ظروف طقس سيئة أدت إلى إغلاق العديد من طرق المرور السريع لعدة ساعات، وعطلت الأمطار خروج السكان لقضاء احتياجاتهم المختلفة لأكثر من يوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة