تجديد حبس عاملة بالقليوبية وضعت سما بالقهوة لأمين مخازن اكتشف استيلائها على أموال

الخميس، 12 أغسطس 2021 04:24 م
تجديد حبس عاملة بالقليوبية وضعت سما بالقهوة لأمين مخازن اكتشف استيلائها على أموال حبس - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر قاضى المعارضات بمحكمة الخانكة الجزئية تجديد، حبس "ن"، 30 سنة، عاملة نظافة بمستشفى 23 يوليو، 15 يوما على ذمة التحقيقات، قامت بوضع "سم فئران"، بمشروب "قهوة" لأمين مخازن المستشفى "ص"، 60 سنة، كان قد طلب من المجنى عليه إعدادها منها، لاكتشافه استيلائها على مبلغ 30 ألف جنيها من عهدته.

شهدت المستشفى، التابعة لدائرة لمركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، واقعة غريبة، حيث قامت عاملة نظافة بالمستشفى، بوضع "سم فئران" بالقهوة لأمين المخازن بالمستشفى، طلب منها إعدادها، على إثر خلافات سابقة بينهما إثر اكتشافه مغافلتها له والاستيلاء على مبلغ 30 ألف جنيه من عهدته أثناء قيامه بالجرد الشهرى داخل المكتب الخاص به بالمستشفى، وعدم الإبلاغ لتعهدها له برد المبلغ.

تحرر المحضر اللازم، وعلى الفور جرى ضبط المتهمة وبعرضها على النيابة أمرت بحبسها أيام على ذمة التحقيقات، جرى نقل المجنى عليه لمستشفى الدمرداش بالقاهرة لاستكمال العلاج، ومركز السموم لسحب عينة من الدم لتحليلها لبيان مدى نسبة السمية بالدم.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة الخانكة، بورود بلاغ من إدارة مستشفى 23 يوليو دائرة المركز، بقيام عاملة نظافة بالمستشفى بوضع "سم فئران" بمشروب "قهوة" لأمين مخازن المستشفى وإصابته بحالة تسمم وحجزه لتلقى العلاج.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين قيام "ن"، 30 سنة، عاملة نظافة بالمستشفى، بوضع "سم فئران"، بمشروب "قهوة" لأمين مخازن المستشفى "ص"، 60 سنة، كان قد طلب من المجنى عليه إعدادها منها، على إثر خلافات سابقة بينهما إثر اكتشافه مغالفتها له والاستيلاء على مبلغ 30 الف جنيها من عهدته أثناء قيامه بالجرد الشهرى داخل المكتب الخاص به بالمستشفى، وعدم الإبلاغ لتعهدها له برد المبلغ.

وبمواجهة المتهمة، أقرت بارتكاب الواقعة، من خلال دس كمية من سم الفئران بالمشروب الذى قامت بإعداده له، بقصد التخلص منه لعدم مطالبته لها برد المبلغ المالى، وتحرر المحضر رقم 6650 إدارى مركز شرطة الخانكة لسنة 2021، وجرى العرض على النيابة العامة والتى أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة