اليوم السابع ينشر نتيجة الثانوية العامة 2021 بعد اعتمادها الأسبوع المقبل

الخميس، 12 أغسطس 2021 04:00 ص
اليوم السابع ينشر نتيجة الثانوية العامة 2021 بعد اعتمادها الأسبوع المقبل نتيجة الثانوية العامة على اليوم السابع
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعلن "اليوم السابع" نتيجة الثانوية العامة 2021 خلال أيام قليلة بعد اعتمادها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، حيث يعرض اليوم السابع النتيجة عبر الموقع الإلكتروني له ويحصل الطالب على النتيجة من خلال رقم الجلوس، وتظهر النتيجة للطالب موضحا بها المجموع الحاصل عليها الطالب ودرجاته فى كل مادة.
 
وأكد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه تعلن نتيجة الثانوية العامة فى الفترة من 15-18 أغسطس وكل ما يكتب عن مؤشرات وتوقعات ومواعيد غير صحيح، ولا علاقة للوزارة به من قريب أو بعيد وما نعلنه ننفذه حرفيا ولا داعى للاجتهادات والزج بالثانوية العامة فى كل خبر.
 
وتعلن نتيجة الصف الثالث الثانوى 2021 إلكترونيا، حيث يتاح للطالب معرفة نتيجته فى جميع المواد بجانب المجموع الكلى.
 
ولفتت الوزارة إلى أن مؤشرات نسب النجاح فى كل المواد التى انتهى تصحيحها "مطمئنة" تماما ومقاربة للسنوات الماضية، وأن الاختلاف الملحوظ ليس فى نسب النجاح العامة ولكن فى شرائح توزيع الدرجات وبشكل أوضح هذا يعود على نسبة من حصلوا على أكثر من 90%؜ أو نسبة من حصلوا على مجموع ما بين 80% - 90% وهكذا.
 
وأوضحت الوزارة أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن النتائج فور الانتهاء منها وبعد التشاور مع التعليم العالى ولن تصرح بأى شيء عن الدرجات قبل هذا المؤتمر منعا للبلبلة وكى لا نقدم معلومات منقوصة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة