اليوم السابع يوقع عقدا مع "التعليم" لإعلان ونشر نتيجة الثانوية العامة 2021

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 02:30 م
اليوم السابع يوقع عقدا مع "التعليم" لإعلان ونشر نتيجة الثانوية العامة 2021 سجل بياناتك
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار حرص مؤسسة اليوم السابع على تقديم خدمات متميزة لقرائها، وقعت المؤسسة، عقد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، حيث ينشر موقع اليوم السابع النتيجة بشكل إلكترونى عقب اعتمادها من الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، الأسبوع المقبل.

ويوفر اليوم السابع النتيجة لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور برقم الجلوس حيث يستطيع الطالب التسجيل عبر الموقع الرسمى للحصول على النتيجة فور اعتمادها وإعلانها.

وأكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه تعلن نتيجة الثانوية العامة في الفترة من 15 -18 أغسطس وكل ما يكتب عن مؤشرات وتوقعات ومواعيد غير صحيح ولا علاقة للوزارة به من قريب أو بعيد وما نعلنه ننفذه حرفيا ولا داعي للاجتهادات والزج بالثانوية العامة في كل خبر.

وتعلن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021، إلكترونيا على موقع اليوم السابع، حيث يتاح للطالب معرفة نتيجته فى جميع المواد بجانب المجموع الكلى من خلال رقم الجلوس.

ولفتت الوزارة إلى أن مؤشرات نسب النجاح فى كل المواد التى انتهى تصحيحها "مطمئنة" تماما ومقاربة للسنوات الماضية، وأن الاختلاف الملحوظ ليس فى نسب النجاح العامة ولكن فى شرائح توزيع الدرجات وبشكل اوضح هذا يعود على نسبة من حصلوا على اكثر من 90%؜ او نسبة من حصلوا على مجموع ما بين 80% - 90% وهكذا.

وأوضحت الوزارة أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن النتائج فور الانتهاء منها وبعد التشاور مع التعليم العالى ولن تصرح بأى شيء عن الدرجات قبل هذا المؤتمر منعا للبلبلة وكى لا نقدم معلومات منقوصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة