هاري كين يعود لتدريبات توتنهام ويغيب عن افتتاح البريميرليج

الأحد، 08 أغسطس 2021 07:45 م
هاري كين يعود لتدريبات توتنهام ويغيب عن افتتاح البريميرليج هاري كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد هاري كين أخيرًا إلى تدريبات توتنهام، ولكن هناك فرصة ضئيلة لمشاركته فى المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أن كين، الذى يظل هدفًا رئيسيًا فى الانتقالات الصيفية، بدأ التدريب مع السبيرز، منفردا لمدة خمسة أيام بالنادي بعد عودته المتأخرة من العطلة.

وكان اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا يتمتع باستراحة طويلة بعد وصول إنجلترا إلى نهائي بطولة أوروبا، حيث قضى وقتًا فى جزر الباهاما وفلوريدا، وكلا الموقعين مدرجان فى القائمة الحمراء للحكومة الإنجليزية، والتي تتطلب خمسة أيام كاملة على الأقل من الحجر الصحي بمجرد العودة إلى البلاد.

عودة كين المتأخرة والحجر الصحي اللاحق تجعل حول مشاركته شكوكًا كبيرة في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز لتوتنهام ضد النادى الذي يريد الحصول على خدماته.

توتنهام مستعد للتفكير في بيع هاري كين بقيمة 140 مليون جنيه إسترليني إذا قدم مان سيتي المزيد من العروض للحصول على خدماته.

وسيتدرب المهاجم بمفرده حتى الخميس المقبل، ثم ينضم بعد ذلك إلى الفريق الجماعي يوم الجمعة بمجرد اجتياز اختبار فيروس كورونا، ما يمنحه أقل من 72 ساعة للتحضير لزيارة أبطال بيب جوارديولا يوم الأحد.

وواجه كين انتقادات الأسبوع الماضي لفشله على ما يبدو في العودة إلى التدريبات التمهيدية للموسم الجديد، لكن في بيان غير متوقع، رد اللاعب بنفسه على تلك الادعاءات، مشيرا إلى أنه لم يرفض العودة للتدريب كما ادعت الصحافة الإنجليزية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة