الأهلي يتعادل مع الإسماعيلي ويفرط فى قمة الدورى لغريمه الزمالك.. محمد شريف يعادل رقم بلال ويغادر مصابا.. خطأ الشناوي يكلف الأحمر فقدان نقطتين.. تغييرات موسيماني تفشل فى صناعة الفارق.. والفار يتدخل فى لعبة جدلية

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 11:47 م
الأهلي يتعادل مع الإسماعيلي ويفرط فى قمة الدورى لغريمه الزمالك.. محمد شريف يعادل رقم بلال ويغادر مصابا.. خطأ الشناوي يكلف الأحمر فقدان نقطتين.. تغييرات موسيماني تفشل فى صناعة الفارق.. والفار يتدخل فى لعبة جدلية الاهلى والاسماعيلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر الأهلي نقطتين ثمينتين في سباق الفوز ببطولة الدوري بعدما تعادل مع الإسماعيلي بهدف لمثله خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، بالإسكندرية في الجولة 29 لبطولة الدوري المصري.. سجل محمد شريف للأهلي فيما تعادل فخر الدين بن يوسف للإسماعيلي.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 65 نقطة ويبقي في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الزمالك متصدر المسابقة.

شريف يعادل رقم بلال

نجح محمد شريف لاعب الأهلي في معادلة رقم أحمد بلال نجم الفريق الأحمر السابق بعد تسجيه الهدف رقم 19 في مشواره بالدوري هذا الموسم بعد هدفه في مرمى الإسماعيلي، في المباراة التي تجمعهما مساء الأربعاء على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري العام.

وجاء ترتيب الهدافين التاريخيين للأهلي:

محمود الخطيب (23) – 1974-75

طه إسماعيل (20) – 1962-63

محمد شريف (19) – 2020-2021

أحمد بلال (19) – 2002-2003

محمد أبو تريكة (18) – 2005-2006

وليد أزارو (18) – 2017-2018

أمادو فلافيو (17) – 2006-2007

عماد متعب (15) – 2004-2005

حسام حسن (15) – 1998-1999

 

تشخيص إصابة شريف

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية، وهو ما تسبب في خروجه من مباراة فريقه ضد الإسماعيلي

ومن المقرر أن يجري شريف أشعة غدا لتحديد حجم الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب، لاسيما أن الفحوصات الطبية جاءت مطمئنة.

 

خطأ الشناوي

لم يتعامل محمد الشناوي حارس الأهلي بشكل جيد مع كرة هدف التعادل للإسماعيلي من رأسية فخر الدين بن يوسف، لاسيما وأن الكرة كانت في متناول الحارس العملاق، ولكن سوء تقدير الكرة منعه من إبعاد الكرة عن دخول مرماه.

 

تغييرات بلا بصمة

لم تصنع التغييرات التي أجراها بيتسو موسيماني الفارق في مباراة الإسماعيلي خاصة بعد الدفع بوالتر بواليا بدلا من محمد شريف، بعدما شارك بشكل اضطراري حمدي فتحي بدلا من جونيور أجايي ثم تبعها الدفع بالثنائي طاهر طاهر وصلاح محسن بدلا من حسين الشحات وأليو ديانج.

 

الفار يتدخل في لعبة جدلية

حسم محمود عاشور حكم الفار لمباراة الأهلي والإسماعيلي الجدل حول أحقية الدراويش في ركلة جزاء بعدما احتسب خطأ على لاعب الإسماعيلي نتيجة عرقلة اليو ديانج في  الدقيقة 58 من عمر المباراة التي تجمعهما مساء الأربعاء على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة