أكرم القصاص

العوضي يتوعد المتسبب في تدهور حالة ياسمين عبد العزيز:"القانون المصري بيننا"

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 05:22 م
العوضي يتوعد المتسبب في تدهور حالة ياسمين عبد العزيز:"القانون المصري بيننا" أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كتب أحمد العوضي، بوست عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، يتوعد من خلاله المتسبب في تدهور الحالة الصحية للنجمة ياسمين عبد العزيز، ودخولها في مضاعفات أدت الى مكوثها لعدة أيام داخل الرعاية المركزة في أحد المستشفيات.

وقال العوضي " ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف اتحدث عنه لاحقا  عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الازمه الصحية علي خير ان شاء الله .. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لا تظن صمتي نسيان بل لكل حدث حديث".

بوست احمد العوضي
بوست احمد العوضي

وغادرت ياسمين مطار القاهرة الدولى متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التى أجرتها يوليو الماضي.

وحرص العاملون بصالة رقم 4 والمخصصة للطائرات الخاصة وكبار رجال الأعمال على الدعاء للفنانة قبل سفرها.

ويوم 11 يوليو الماضى دخلت ياسمين المستشفى لإجراء عملية "تكيس المبايض"، خصوصا أنها كانت تعانى من وجود أكياس دهنية على المبيضين لكن تسببت فى مشاكل صحية لها مثل زيادة عدد ضربات النبض ونقص الأكسجين فى الدم.

فقضت 10 أيام داخل غرفة العناية المركزة ليتم نقلها بعد ذلك إلى غرفة عادية بالمستشفى حتى بدأت تستقر حالتها وغادرت المستشفى صباح 6 أغسطس.

وحظيت ياسمين بدعم واسع من الوسط الفنى على وسائل التواصل الاجتماعى على مدار الأسابيع الماضية الذين دعوا لها بالشفاء وتجاوز أزمتها الصحية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة