أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل سفر ياسمين عبد العزيز إلى جينيف لاستكمال العلاج خارج مصر.. فيديو

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 02:40 ص
تفاصيل سفر ياسمين عبد العزيز إلى جينيف لاستكمال العلاج خارج مصر.. فيديو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة لاستعراض التطور المفاجئ للحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز.

وغادرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها يوليو الماضي، ويأتي ذلك بعدما أيام من مغادرتها المستشفى الذي تعالج بعدما تحسنت حالتها الصحية، حيث خضعت لجراحة دقيقة منذ أسابيع قليلة.

وقالت مصادر، إن الفنانة ياسمين عبد العزيز وصلت بسيارة إسعاف مجهزة من أحد المستشفيات الخاصة، وتم السماح للسيارة بدخول بوابة صالة 4، حيث تقف طائرة إسعاف خاصة تتوجه إلى جنيف لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات ومضاعفات العملية الجراحية أجرتها في 11 يوليو الماضي.

وكان الفنان أحمد العوضي، طلب من الجمهور، في 17 يوليو الماضي الدعاء لزوجته ياسمين عبد العزيز، موضحا أنها في غرفة العمليات تجري جراحة لم يكشف عن تفاصيلها.. وكتب العوضي، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

وقضت ياسمين فترة داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات قبل أن تتحسن حالتها، ويتم نقلها لمتابعة العلاج في غرفة عادية.

وتواصل النجمة ياسمين عبد العزيز طريقها للشفاء والتعافي من أزمتها الصحية التى امتدت لشهر كامل، والتى يرجع سببها إلى إجرائها عملية "تكيس المبايض" وتعرضها لبعض الآثار الجانبية للجراحة.

وصرح زوجها الفنان أحمد العوضي بخروجها من المستشفى وتحسن حالتها الصحية، كما أكد أنها ستستكمل علاجها داخل منزلها تحت ملاحظة الأطباء، وهو الخبر الذي أسعد وطمأن قلوب جمهورها بعد فترة قلق طويلة.

وبدأت أزمة النجمة ياسمين عبد العزيز يوم 11 يوليو الماضى، حيث أجرت عملية جراحية والتى تسببت فى مشاكل صحية لها مثل زيادة عدد ضربات النبض، ونقص الأكسجين فى الدم، وعلى إثرها اُحتجزت داخل غرفة العناية المركزة حتى تحسنت حالتها، إلا أن هذا التحسين كان يسير ببطء بعض الشىء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة