أكرم القصاص

أحمد حجازي: خسارة الاتحاد من الفيحاء بداية للدورى ولسه المشوار طويل "فيديو"

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 09:21 م
أحمد حجازي: خسارة الاتحاد من الفيحاء بداية للدورى ولسه المشوار طويل "فيديو" اتحاد جدة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المدافع الدولي المصري أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة السعودي عن أسفه للخسارة التي تلقاها فريقه بهدف نظيف أمام الفيحاء في افتتاحية مشواره ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) للموسم الجديد 2021 / 2022، والتي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب "مدينة المجمعة الرياضية".

وقال أحمد حجازي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "الشوط الأول بدأنا المباراة بشكل بطيء ولم ندخل المواجهة بسرعة وهو ما جعلنا نتأخر بهدف".

أضاف أحمد حجازي: "لم نلعب بالنظام الذي نحتاج له أو السيستم الذي يجعلنا نقدم مستوانا في المباراة".

وأوضح حجازي: "دي بداية الدوري ولسه المشوار طويل".

نجح نادي الفيحاء في إسقاط نظيره اتحاد جدة بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "مدينة المجمعة الرياضية" في افتتاح مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) للموسم الجديد 2021 / 2022.

سجل هدف الفيحاء اللاعب باناجيوتيس تاختيدس "35" من عمر المباراة في واحدة من مفاجآت الموسم الجديد حيث تفوق الفريق في مجمل الأحداث من خلال التوازن الدفاعي والهجومي.

وشارك الدولي المصري أحمد حجازي في المباراة بصفة أساسية وقدم مستوى متميز ولا يسأل عن الهدف الذي مني مرمى فريقه في المباراة الافتتاحية في الدوري السعودي للمحترفين.

وخاض اتحاد جدة المباراة بالتشكيل التالي..

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: حمدان الشمراني – أحمد حجازي – عمر هوساوي – سعود عبد الحميد

خط الوسط: عبد الإله المالكي – برونو هنريكي – كريم الأحمدي

خط الهجوم: جاري رودريجيز – فهد المولد - رومارينهووخاض اتحاد جدة منذ بداية دوري المحترفين موسم (2008/2009) 14 مباراة في افتتاحية الدوري تمكن من الفوز في (9) مباريات وتعادل مرة وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبو العميد 31 هدفا كأقوى هجوم بين جميع الفرق التي شاركت في دوري المحترفين على مستوى المباريات الافتتاحية، بينما اهتزت شباكه 20 مرة كرابع أضعف دفاع.

في المقابل نجح فريق الفيحاء في الفوز لأول مرة بتاريخه في الدوري السعودي للمحترفين في المشاركة الرابعة حيث تعادل مرة وخسر مباراتين وسجل هدفين وتلقى 3.

وتفوق تاريخياً الفيحاء على نظيره اتحاد جدة في مجموع اللقاءات حيث نجحت في الفوز 4 مباريات مقابل 3 وأحرزت 11 هدفاً مقابل 13 لصالح الضيوف.

وسجلت أول مباراة جمعت الفريقين بتاريخ دوري المحترفين الانتصار الأكبر بفوز العميد 5-2، وكانت على ملعب المجمعة في موسم (2017-2018).

وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين على ذات الملعب قد شهدت تسجيل الفيحاء الفوز الأكبر له بنتيجة 4-1 سجلها المهاجم التشيلي روني فيرنانديز (هاتريك) والغاني صامويل أوسو، مقابل هدف لمهاجم الاتحاد البرازيلي رومارينيو في الدور الأول لموسم "2019-2020"، وهو الفوز الثاني للفيحاء على ملعبه مقابل فوز وحيد للاتحاد خارج أرضه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة