أكرم القصاص - علا الشافعي

أب بلا قلب فى أوسيم.. قتل طفلته خنقا وحاول اخفاء جثتها.. التحقيقات تكشف كواليس جديدة فى الحادث.. القاتل خنق" أحباب" بسبب بكائها المستمر.. شقيقة القتيلة شاهدته فهددها بالقتل.. الأم: كان عايزنى أسقطها

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 04:00 م
أب بلا قلب فى أوسيم.. قتل طفلته خنقا وحاول اخفاء جثتها.. التحقيقات تكشف كواليس جديدة فى الحادث.. القاتل خنق" أحباب" بسبب بكائها المستمر.. شقيقة القتيلة شاهدته فهددها بالقتل.. الأم: كان عايزنى أسقطها إسعاف - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة تفاصيل مثيرة حول مقتل الطفلة "أحباب" على يد والدها فى منطقة برطس التابعة لمركز أوسيم بالجيزة، حيث تبين أن المتهم انتهز فرصة تواجده بمفرده بصبحة الطفلة التى تبلغ من العمر عام ونصف وقام بالاعتداء عليها بالضرب وخنقها، حتى تأكد أنها فارقت الحياة، وحينما شاهدته ابنته الصغيرة وشقيقة المجنى عليها، هددها بالإيذاء فى حالة ما أبلغت أحد بضرب أختها.

وتابعت التحقيقات، أن والدة الطفلة حينما عادت من العمل، دخلت غرفة الطفلة، فوجدتها لا تتنفس ولا تتحرك، مما أثار الفزع فى قلبها، ونادت على زوجها، وطلبت منه الذهاب بالطفلة إلى المستشفى للكشف عليها، ولكنه رفض، فحملتها بصحبة الجيران، وتوجهت بها لأحدة الأطباء الذى أخبرها بأن الطفلة توفت، فعادت إلى المنزل من أجل استكمال إجراءات الدفن.

وأضافت التحقيقات، أن الزوج المتهم حاول دفن الطفلة لإخفائها دون الحصول على تصريح دفن خوفًا من المسألة القانونية، إلا أن بلاغ تلقته أجهزة الأمن من أحد الأهالى بوفاة الطفلة مع الاشتباه فى وجود شبهة جنائية، كان كفيل بضبط المتهم وبالتحقيق معه أنكر فى البداية قتله الطفلة، ولكن بعدما اعترفت ابنته الصغيرة عليه، وانها هددها فى حالة كشف أمر اعتدائه على شقيقتها، اعترف بإرتكاب الجريمة.

واستمعت النيابة العامة خلال التحقيقات لأقوال والدة الطفلة، التى أكدت أن الأب المتهم كان دائم الاعتداء بالضرب على الطفلة التى لم يتجاو عمرها الشهور القليلة، بسبب بكائها المستمر، وكان يعنفها على انجابها لها، وأثناء فترة حملها فى الطفلة طلب منها أكثر من مرة إنزالها، ولكنها لم تكن تعرف بحملها إلا بعد الشهر الخامس، وهو ما استحال معه إنزال الطفلة بناء على رغبة الأب.

وتابعت الأم خلال الأدلاء بأقوالها أمام جهات التحقيق، أن زوجها رفض الإنفاق على الطفلة، وأنها كانت تعمل من أجل الإنفاق عليها، وتتركها بصحبته فى المنزل، وحينما كانت تعترض على ذلك الوضع، كان يخبره بعدم رغبته فى الطفلة، وانها انجبتها رغمًا عن إرادته، فكانت تؤكد له أن "الطفل يأتى برزقه".

كما استمعت جهات التحقيق لأقوال ابنة المتهم الطفلة على سبيل الاستدلال والتى أكدت قيام والدها بالاعتداء بالضرب على شقيقتها الطفلة الصغيرة، وخنقها بمخدة، وانها حذرها وهددها بالضرب إذا كشفت أمر اعتدائها بالضرب على الطفلة.

وأجرى المتهم معاينة تصويرية لكيفية ارتكابه الجريمة، وتبين من خلال المعاينة أن المتهم انتهز فرصة تواجده بمفرده مع الطفلة وقام بخنقها بيده، بعدها ظل يعتدى عليها بالضرب، حتى تأكد من مفارقتها الحياة، وحينما شاهدته ابنته الأخرى، هددها فى حالة أخبرت أحد بضربه للطفلة.

واعترف المتهم فى التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة بالجريمة، وقال أنه لم يكن يرغب فى انجاب الطفلة، وطلب من والدتها أثناء حملها فيها بإنزالها، ولكنها لم تكن تستمع له، وشكك فى نسب الطفلة، وادعى أنها ليست من صلبه.

وأمرت جهات التحقيق بتشريح جثة الطفلة الضحية، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بها؛ للوقوف على ظروف وملابسات مقتلها، كما أمرت بإرسال زجاجة حليب خاصة بالطفلة إلى المعمل الجنائى؛ لفحصها وبيان مدى احتوائها على مواد سامة من عدمه، وأمرت بحسبه 4 أيام على ذمة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة