أكرم القصاص - علا الشافعي

المتهم بقتل ابنته خنقا فى أوسيم يجرى معاينة تصويرية ويكشف تفاصيل الجريمة

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 08:52 ص
المتهم بقتل ابنته خنقا فى أوسيم يجرى معاينة تصويرية ويكشف تفاصيل الجريمة مديرية أمن الجيزة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى المتهم بقتل ابنته الطفلة صاحبة الـ9 أشهر بمنطقة برطس فى الجيزة معاينة تصويرية لكيفية ارتكابه الجريمة، حيث اصطحبه فريق من النيابة إلى مكان الواقعة وقام بإعادة تمثيلها.

وتبين من خلال المعاينة أن المتهم انتهز فرصة تواجده بمفرده مع الطفلة وقام بخنقها بيده، بعدها ظل يعتدى عليها بالضرب، حتى تأكد من مفارقتها الحياة، وحينما شاهدته ابنته الأخرى، هددها فى حالة أخبرت أحد بضربه للطفلة.

واعترف المتهم فى التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة بالجريمة، وقال أنه لم يكن يرغب فى انجاب الطفلة، وطلب من والدتها أثناء حملها فيها بإنزالها، ولكنها لم تكن تستمع له، وشكك فى نسب الطفلة، وادعى أنها ليست من صلبه.

وكانت النيابة العامة بشمال الجيزة، قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل ابنته الطفلة خنقًا بعد خلافات متكرره مع زوجته.

تلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغًا يفيد مقتل طفلة تبلغ من العمر ما يقرب من عام ونصف، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين للرائد وليد كمال معاون مباحث مركز أوسيم، أن ووالدها "عاطل"، وراء ارتكاب الجريمة، وأشارت التحريات الأولية إلى أنه أنهى حياتها خنقا، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة