ميلان يفاوض فلورينزي لخلافة دالوت في الجبهة اليمنى

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 02:31 ص
ميلان يفاوض فلورينزي لخلافة دالوت في الجبهة اليمنى فلورينزي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير صحفية إسبانية دخول نادي ميلان الإيطالي في مفاوضات جادة مع روما للحصول على خدمات اللاعب فلورينزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل انطلاق الموسم الجديد 2021 / 2022.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن نادي ميلان فشل في إقناع مسئولي مانشستر يونايتد في الإبقاء على دييجو دالوت خلال فترة الانتقالات الحالية بعد قضاء اللاعب لموسم ناجح على سبيل الإعارة خلال الموسم المنقضي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن نادي ميلان غيّر مساره التعاقدي في الجبهة اليمنى نجو فلورينزي العائد هو الآخر من موسم على سبيل الإعارة من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وشددت على أن المفاوضات بين نادي روما وميلان باتت متقدمة للغاية، في ظل رغبة الأول في بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية نظرا لعدم حاجة جوزيه مورينيو إلى خدمات اللاعب.

ومن المقرر أن ينضم فلورينزي البالغ من العمر 30 عامًا إلى فريق ميلان على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، على الرغم من حقيقة أن هذا البند قد يصبح إلزاميا إذا تم استيفاء شروط معينة.

وتعاقد باريس سان جيرمان، مع فلورينزى، لتعويض رحيل الظهير الأيمن البلجيكي توماس مونييه، الذى رحل نحو فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بعد نهاية عقده مع الفريق الباريسي، بنهاية الموسم الماضى، وكان اللاعب الإيطالي، صاحب الـ29 عاما، قد قضى آخر 6 أشهر من الموسم الماضى، معارًا لفريق فالنسيا الإسباني، بسبب علاقته المتوترة مع مدرب فريق روما البرتغالى باولو فونسيكا.

وبدأ فلورينزى، مسيرته مع كرة القدم، بين صفوف نادى روما، وخاض مع فريق ذئاب العاصمة الإيطالية، 280 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 28 هدفا.
 
وشارك فلورينزي في 30 مباراة الموسم الماضي، وسجل هدفين وصنع هدفا، وتبلغ قيمة الإعارة لمدة عام فقط مليون يورو مع خيار الشراء النهائي مقابل 9 ملايين يورو أخرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة