رئيس نادي الصيد: سنكرم هداية ملاك وسيف عيسى ماديا بالشكل اللائق

الأحد، 01 أغسطس 2021 01:53 ص
رئيس نادي الصيد: سنكرم هداية ملاك وسيف عيسى ماديا بالشكل اللائق هداية ملاك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محسن طنطاوي، رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، أن النادي سيكرم الثنائي هداية ملاك بطلة التايكوندو الحاصلة على برونزية أولمبياد طوكيو 2020، وكذلك سيف عيسى الحاصل على البرونزية في منافسات الرجال.

وقال طنطاوي، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": هداية في نظري أسطورة، خاصة بعد حصد ميداليتين متتاليتين في الأولمبياد رغم تغيير الوزن، هي شرفت مصر ورفعت رأسنا، وأشكر اتحاد التايكوندو على مجهوده الخارق، وأشكر أيضا سيف عيسى ابن نادي الصيد.

وأضاف: أتمنى أن تكون هداية موجودة معنا في الناحية الإدارية، وأناشدها أن تكون معنا في الانتخابات المقبلة، لأنها قدوة لشريحة كبيرة جدا من الشباب والبنات.

واختتم: لدينا اجتماع بعد 3 أيام وسنكرمها بالشكل اللائق، بعيدا عن لائحة النادي سنكرمها وسيف عيسى ماديا؛ لأنهما أسعدانا وأسعدا مصر.

من جانبه، أعرب والد هداية ملاك، بطلة التايكوندو الحاصلة على برونزية أولمبياد طوكيو 2020، عن سعادته الكبيرة بتتويج ابنته بالبرونزية الثانية على التوالي في الأولمبياد، وقال والد هداية ملاك في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": أشكر كل الشعب المصري على مساندة هداية، وهي ابنة مصر كلها وليست ابنتنا فقط، ظننا في ربنا كان كبيرا بأن تحقق ميدالية لمصر وكانت عند حسن الظن بها، وهي تعبت كثيرا وتستحق أكثر من ذلك، وأرى أنها كانت تستحق الميدالية الذهبية.. لترد البطلة المصرية "المرة الجاية إن شاء الله".

وأضاف: تلقيت تهنئات كثيرة جدا من كل أنحاء العالم، ووجدت متابعين كثرين لي على السوشيال ميديا، عقب بوست تهنئة لهداية، وهذا الأمر فاجأني.

وتابع: قرار ما بعد التايكوندو يرجع لهداية، ولم نكن نراها بسبب المنافسات في الأعياد أو رمضان بسبب المعسكرات، وأعتقد أنها بحاجة لفترة راحة قبل أن تعود مجددا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة