تشكيل لجنة هندسية لمعاينة انهيار أجزاء من عقار قديم بالعامرية فى الإسكندرية

الأحد، 01 أغسطس 2021 06:19 م
تشكيل لجنة هندسية لمعاينة انهيار أجزاء من عقار قديم بالعامرية فى الإسكندرية انهيار أجزاء من عقار قديم بالعامرية - أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة العامرية أول بالإسكندرية، تشكيل لجنة هندسية لمعاينة انهيار أجزاء من عقار قديم، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية اول، يفيد  بورود بلاغ بانهيار شخشيخة السلم ببلوك 45 مدخل 1 بمساكن العرائس بعبد القادر الجديدة.
 
على الفور، انتقل ضباط مباحث قسم الشرطة وقوات من الحماية المدنية، وبمعاينة الشخشيخة وشقق الدور السادس والأخير من الداخل فى وجود سكان الشقق المتضررة، وتبين وجود صدأ بحديد تسليح أسقف شقق الدور السادس، وشروح ببعض الأعمدة بالدور السادس الاخير، وفاصل بأحد الكامرات المتصلة بأعمدة الشخشيخة، بالإضافة إلى وجود تكسير فى درج السلم، وتقرر عرض العقار على لجنة المنشات الآيلة للسقوط لأعمال شئونهم حيال هذه الملاحظة.
 
 اتخاذ اللازم نحو السكان واخلاء العقار دون المنقولات مع أخذ تعهد من السكان بمسئوليتهم حال المكوث لحين اصدار قرار نهائي من لجنة المنشأت الآيلة للسقوط، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة