الرجال VS النساء.. تعرف على الأكثر حظا فى الفوز بجوائز اليانصيب

الأحد، 01 أغسطس 2021 02:00 م
الرجال VS النساء.. تعرف على الأكثر حظا فى الفوز بجوائز اليانصيب يانصيب - أرشيفية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة لتوزيع تذاكر اليانصيب فى روسيا وتدعي "ستولوتو"، عن الفئة الأكثر حظا في الفوز بتذاكر اليانصيب بين الرجال والنساء، ليؤكد خبراء الشركة أن الفئة الأكثر حظا في الفوز بورقة اليانصيب، هم من الرجال، ولكن النساء يحصلن على مبالغ أكبر.

ويضيف الخبراء: "إذا نظرت إلى توزيع الفائزين بين الجنسين في النصف الأول من عام 2021 ، فلن يتغير بشكل كبير، 57% من الرجال و 43% من النساء، ومع ذلك، وفقًا للتحليلات الداخلية، تفوز النساء بمبالغ أكبر من الرجال"، وفقا لموقع سبوتنيك.

وأشار خبراء الموزع "ستولوتو" إلى أن شركة "إكس 5 ريتال غروب" والتي تعتبر رائدة بين التجزئة من حيث عدد أصحاب الملايين، فقد اشترى 37 مليونيرا تذاكر من هناك، بالإضافة إلى ذلك قام بعض من ملاك الملايين بشراء تذاكر فائزة من متاجر "بريستول" و"أوكي" ومتاجر "أم تي أس" و"بي لين" وأيضا في محطات الوقود "لوك أويل".

ووفقا لنتائج من المركز "ستولوتو"، فقد بلغت قيمة الجائزة التي تم سحبها في النصف الأول من عام 2021، 17.166 مليار روبل، وبلغ إجمالي عدد التذاكر الفائزة 96.179 مليون تذكرة.

ومن ناحية أخرى، فازت سيدة أمريكية محظوظة - فى وقت سابق - بمليون دولار فى جائزة يانصيب للذين حصلوا على لقاح فيروس كورونا فى الولايات المتحدة الأمريكى، وهايدي راسل، أم لـ 4 أطفال، وتعيش فى ولاية كولورادو، وقالت إنها "تعتزم إنفاق هذه الأموال على أطفالها، وخاصة تمويل تعليم إحدى بناتها في الجامعة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة