أكرم القصاص - علا الشافعي

أحدث طرائف الأولمبياد.. بطل غوص بريطاني يمارس هواية حياكة الصوف بالمدرجات

الأحد، 01 أغسطس 2021 01:37 م
أحدث طرائف الأولمبياد.. بطل غوص بريطاني يمارس هواية حياكة الصوف بالمدرجات توم ديلي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسة المصورين بمسابقة الغوص فى أولمبياد طوكيو 2020 آخر اللقطات الطريفة، وكان بطلها البطل الأولمبي البريطاني فى الغوص تومي ديلي خلال قيامه بحياكة الصوف على المدرجات أثناء متابعته منافسات اللعبة.

توم ديلي
توم ديلي

 

ويبدو أن ديلي يهوى الحياكة بالإضافة للرياضة، نشر مؤخرا فيديو عبر حسابه الرسمي في "إنستجرام" يكشف فيه عن حقيبة صغيرة قام بحياكتها بنفسه خصيصا للميدالية الذهبية الأولمبية التي توج بها في طوكيو مع مواطنه ماتي لي في مسابقة ثنائي الغوص المتزامن من ارتفاع 10 أمتار.

وكان ديلى أعلن عبر فيديو علي حساباته بمواقع التواصل الإجتماعي نهاية عام 2013، أنه مثلى الجنس  وقال فى تسجيل مصور "فى ربيع هذا العام تغيرت حياتى بشكل ضخم عندما قابلت أحدا يجعلنى أشعر بسعادة غامرة وأمان وكل شىء رائع، وهذا الشخص رجل".

وقال ديفيد سباركس رئيس اتحاد السباحة البريطانى، "كلنا داخل اتحاد السباحة البريطانى ندعم توم والإعلان الذى قام به، إنه أمر خاص ولن يغير الطريقة الإيجابية التى سنستمر بها فى العمل مع توم"، مضيفا فى بيان نقلته وسائل الإعلام البريطانية، "توم واحد من أبرز رياضيى العالم، وحقق نجاحا فى كل مستويات المنافسة، من بينها برونزية الأوليمبياد وذهبية بطولة العالم".

وقال مدربه السابق ليون تيلور، الحاصل على فضية القفز المتزامن لمسافة عشرة أمتار فى أوليمبياد أثينا 2004 لهيئة الإذاعة البريطانية "بى.بى.سى."، "توم مصدر إلهام للعديد من الناس، وأعتقد أن ذلك سيضيف المزيد إلى تأثيره المذهل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة