أكرم القصاص

الفنان محمد ثروت يتغزل فى زوجته: بحبك يا أم دهب

الأحد، 01 أغسطس 2021 10:30 ص
الفنان محمد ثروت يتغزل فى زوجته: بحبك يا أم دهب محمد ثروت وزوجته
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفنان محمد ثروت عن التعبير عن حبه لزوجته أم أبنته دهب، ونشر عدة صور لها معا عبر حسابة على انستجرام يظهر على وجههما الابتسامة والسعادة.

وعلق محمد ثروت على الصور التي نشرها عبر حسابة على انستجرام، وكتب:" بحبك يا أم دهب، مش مصدق نفسي وأنا جان، الكوميديان لما يحب".

الفنان محمد ثروت
الفنان محمد ثروت

وسبق أن أعلن الفنان محمد ثروت إنجاب زوجته طفلته الأولى التي أسماها دهب، وذلك عبر حسابه على انستجرام، وهي الابنة الأنثى الأولى له، ولديه طفل آخر ذكر اسمه سليم.

الفنان محمد ثروت وزوجته  (1)
الفنان محمد ثروت وزوجته 

وقال محمد ثروت فى بوست عبر فيس بوك :"الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر ولله الحمد، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله رب العالمين رزقت اليوم بفضل الله ونعمته بنوتة".

 

الفنان محمد ثروت وزوجته  (2)
الفنان محمد ثروت وزوجته 

وأضاف :"وصلت أميرة عائلة ثروت "دهب" ربنا يحفظها و يحميها، بحبك يا منى عمرى شكرا انك فرحتيني فرحة مخلياني مصدوم لحد دلوقت إنى عندي بنوتة زى القمر زى أمها، ربنا يقومك بالسلامة يا أغلى ما في حياتي يا أم سليم ودهب".

الفنان محمد ثروت وزوجته  (3)
الفنان محمد ثروت وزوجته 

 

الفنان محمد ثروت وزوجته  (4)
الفنان محمد ثروت وزوجته 

وتابع :"سبحان الله ..والحمد لله ..ولا إله إلا الله ..و الله أكبر .. ربي اوزعني أن أشكر نعمتك التى انعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالح ترضاه وأصلح لي في ذريتي".

وشارك مؤخرًا الفنان محمد ثروت في مسلسل "بين السما والأرض" الذى حقق نجاحًا كبيرا خلال أيام عرضه فى النصف الأول من شهر رمضان، ووصفه الجمهور بأنه واحد من أفضل الأعمال فى موسم رمضان، خاصة أن صناعه نجحوا فى تحدى الاقتباس عن قصة الكاتب الكبير صاحب نوبل نجيب محفوظ رغم اختلاف زمن الرواية والظروف السياسية والاقتصادية والاجتماعية مع الحفاظ على روح القصة والفكرة الرئيسية، وساعد خروج العمل فى 15 حلقة فى سرعة الإيقاع وتركيز الأحداث مما خلق حالة من الإثارة والتشويق.

مسلسل "بين السما والأرض" بطولة كل من: هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج سينرجى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة