نص العالم الحلو × أسبوع.. الأمريكية سوزان روفرانو تحقق حلم الأمومة فى عامها 51.. معمرة تكشف سر عمرها الطويل.. أناقة ملكة هولندا خلال زيارتها لألمانيا.. و"ديانا" بالشيفون ضمن أجمل الأزياء الملكية بمهرجان كان

الجمعة، 09 يوليو 2021 08:30 م
نص العالم الحلو × أسبوع.. الأمريكية سوزان روفرانو تحقق حلم الأمومة فى عامها 51.. معمرة تكشف سر عمرها الطويل.. أناقة ملكة هولندا خلال زيارتها لألمانيا.. و"ديانا" بالشيفون ضمن أجمل الأزياء الملكية بمهرجان كان نص العالم الحلو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت أجواء الاحتفالات والمناسبات على الفعاليات المجتمعية حول العالم، حيث تعددت على مدار الأسبوع، أخبار الأحداث الترفيهية والاجتماعية، التى تجذب القراء والمشاهدين حول العالم بمختلف ثقافاتهم وطقوسهم وعاداتهم الاجتماعية والثقافية، وحظيت بتنوع كبير فى كل الأوجه الاجتماعية، بعيدًا عن السياسة والمحادثات الرسمية.

 

المغنية الأمريكية سوزان روفرانو تحقق حلم الأمومة فى عامها 51

لم تكتف المغنية الأمريكية سوزان روفرانو، بتحقيق حلم الأمومة وهى فى الـ51 من عمرها بل تخطط الآن لإنجاب توأم وهى فى الـ56، فحسب موقع the sun، قضت معظم حياتها العملية كمغنية وراقصة على متن السفن السياحية، ولم تجد أبداً الوقت المناسب أو الشخص الملائم لإنجاب طفل.

المغنية  سوزان روفرانو مع طفلها
المغنية سوزان روفرانو مع طفلها

ورغم أنها حملت بصورة طبيعية فى عام 2012، إلا أنها أجهضت بعد 9 أسابيع، فى تجربة تصفها بأنها كانت "مؤلمة ومدمرة"، ومع ذلك، لم يفقد الزوجان الأمل، ولجأ الاثنان إلى تقنية أطفال الأنابيب وعملية تجميد الأجنة بعد بضعة أشهر، وعندما فشلت أول جولتين من التلقيح الاصطناعى، لم تيأس أو ترفع الراية البيضاء، وأعلنت أنها غير مستعدة للتخلى عن حلم إنجابها طفلاً من زوجها جوش، وأثمر إصرارها فى النهاية، وبعد 3 سنوات من محاولتها الأولى، حملاً وهى فى سن الـ50.

سوزان روفرانو
سوزان روفرانو

 

عجوز أمريكية تبلغ 102 عام تكشف سر عمرها الطويل

ومازلنا فى أمريكا، لكن هذه تحدثت المُعمرة الأمريكية آنى ماى بيلين، البالغة من العمر 102 عاما، عن سر تمتعها بالعمر بالطويل، والبعض توقع أن تتحدث العجوز الأمريكية، عن نظام غذائى، إلا أنها فاجئت الجميع، وقالت فى حديثها، إن الفضل لعمرها الطويل، يرجع إلى عادة بسيطة للغاية وهى عدم تدخلها فى شؤون الآخرين واهتمامها بأمورها هى فقط.

آنى ماى بيلين
آنى ماى بيلين

واحتفلت آنى من ولاية ساوث كارولينا الأمريكية فى يونيو الماضى بعيد ميلادها الـ102، وكشفت عن سرها للتمتع بحياة طويلة، وقالت "أعتنى بأمورى الخاصة وأترك أعمال الآخرين وشأنهم، ما لم أضطر إلى الدخول فيها، لأننى أحب التحدث وأحب الناس"، عبارة لخصت بها بيلين مفتاح حياتها الطويلة.

وأضافت أن والدتها هى من علمتها الابتعاد عن القيل والقال، كما أوضحت: "لماذا أجلس فى منزلك طوال اليوم وأتحدث بينما يمكننى الجلوس فى منزلى وقراءة كتابى المقدس، لأن هذا ما أفعله".

المعمرة الأمريكية
المعمرة الأمريكية

 

ملكة هولندا تتألق فى فستان "بيبى بلو" أنيق خلال زيارتها لألمانيا

ومن أمريكا إلى وسط غرب القارة العجوز، ظهرت ماكسيما ملكة هولندا، فى إطلالة أنيقة ومميزة، إذ ارتدت فستان ملفت للانتباه لرقته وأناقته بلون "بيبى بلو"، خلال زيارتها إلى ألمانيا برفقة زوجها الملك ويليم ألكسندر.

أناقة ملكة هولندا
أناقة ملكة هولندا

ولفتت ماكسيما الأنظار بفستان مذهل باللون الأزرق الفاتح، كما ارتدت ملكة هولندا عقدًا مبهرًا وأقراط متناسقة وحقيبة كلاتش وشالًا أنيقًا حول ذراعيها لحمايتها من الظروف الجوية الباردة، ولإضفاء المزيد من التألق على إطلالتها المتميزة أنهت ماكسيما إطلالتها بأقراط متدلية من اللؤلؤ اللامع.

الملكة ماكسيما
الملكة ماكسيما

 

أجمل الأزياء الملكية فى مهرجان كان على مدار التاريخ

يتوافد نجوم هوليوود إلى مهرجان كان السينمائى، غالبًا ما يجدون أنفسهم مختلطين مع أفراد العائلات المالكة فى الحياة الواقعية من بريطانيا العظمى وخارجها، وبدءًا من جريس كيلى إلى الأميرة بياتريس فقد انجذبت دوقات وأميرات وملكات العالم إلى مهرجان سينما الريفييرا الفرنسية لأكثر من 70 عامًا.

الأميرة شارلين
الأميرة شارلين

وفى الآونة الأخيرة شملت القائمة الملكية كبار الشخصيات مثل شارلوت كاسيراجى، وسارة دوقة يورك، والأميرة ستيفانى لوكسمبورج، ومع انطلاق دورة مهرجان كان السينمائى، الثلاثاء الماضى، تألقت شارلوت كاسيراجى، أميرة موناكو بفستان أسود "باك ليس" خلال حضورها عشاء حفل توزيع جوائز Women in Motion فى مايو 2018 ، خلال المهرجان السنوي، ثم عادت شارلوت إلى الحدث نفسه فى عام 2019، مرتدية فستانًا أبيض قصيرًا أنيقًا من علامة سان لوران.

الملكة رانيا وناعومى كامبل
الملكة رانيا وناعومى كامبل

كما تألقت كل من سارة دوقة يورك وابنتها الأميرة بياتريس على السجادة الحمراء لمهرجان كان، حيث ارتدت سارة فستانا من الساتان باللون الزيتى، وارتدت بياتريس جيب منقوشة وبلوزة سوداء في حدث Fashion for Relief  الذى أقيم خلال مهرجان كان السينمائي السنوي السبعين في عام 2017.

سارة وبياتريس
سارة وبياتريس

وظهرت الأميرة ديانا، لأول مرة في مهرجان كان إلى جانب الأمير تشارلز في عام 1987، حيث خرجت لحضور أمسية احتفالية على شرف الممثل السير أليك جينيس، وقد ارتدت الأميرة فستان من الشيفون الحريرى من تصميم إحدى المصممات المفضلات لديها، كاثرين والكر.

كما لفتت أميرة الشعب أنظار محبيها على السجادة الحمراء، فى مهرجان كان السينمائى من نفس العام وهى مرتدية جيب منفوخة.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

 

دوقة ويسيكس أنيقة فى "بليزر" كحلى وتنورة وأحذية رياضية

ارتدت صوفى، كونتيسة ويسيكس، أحذية غير رسمية أثناء حضورها عرض الخيول الملكي فى قلعة وندسور، وحضرت صوفى زوجة الأمير إدوارد نجل الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، البالغة من العمر 56 عامًا، اليوم الثاني لحدث الفروسية السنوي مرتديةً تنورة طويلة ذات ثنيات باللون الأخضر الفاتح وسترة باللون الكحلى.

إطلالة صوفى ويسكيس
إطلالة صوفى ويسكيس

واستبدلت الحذاء المعتاد بزوج من الأحذية الرياضية البيضاء، بينما كانت تتجول عبر العشب وتتجاذب أطراف الحديث مع الحاضرين الآخرين، وفقا لموقع الديلى ميل البريطانى.

1019510-إطلالة-صوفى-ويسكيس
 
 
كونتيسة ويسيكس
كونتيسة ويسيكس

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة