أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يبدأ يومه بوصلة تدريبات بدنية.. والصحافة الإنجليزية تتحدث عن التجديد

الجمعة، 09 يوليو 2021 09:36 ص
محمد صلاح يبدأ يومه بوصلة تدريبات بدنية.. والصحافة الإنجليزية تتحدث عن التجديد محمد صلاح
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب الفراعنة، صورة عبر حسابه الشخصي على تويتر، خلال قيامه ببعض التدريبات البدنية استعداداً للانتظام في تدريبات ليفربول بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها النجم المصري بعد نهاية الموسم.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

صلاح
صلاح

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادى ليفربول الإنجليزي قرر بدء محادثات تجديد عقد مهاجمه الدولى المصري محمد صلاح، وحسم مستقبل الفرعون في أقرب وقت ممكن، حيث ينتهي عقده مع الريدز في صيف 2023.

وأكدت صحيفة "صنداي وورلد" الإنجليزية، أن نادى ليفربول يستعد لإجراء محادثات مع محمد صلاح ومستشاريه من أجل حسم مستقبله في الأنفيلد في أقرب وقت ممكن لإنهاء التكهنات الحالية.
 
وأوضحت الصحيفة، أن محمد صلاح لم يتخذ قرارًا بعد بشأن ما إذا كان سيوقع ما قد يكون آخر عقد كبير في مسيرته المهنية، أم سيفضل الرحيل.
 
وأشارت صنداي وورلد، إلى أنه يجب الأخذ في الاعتبار إحجام مالكي ليفربول عن تقديم عقود طويلة الأمد للاعبين فوق سن الثلاثين، ومن ثم قد يحتاجون إلى استثناء خاص للإبقاء على صلاح 29 عامًا لمدة أربع سنوات مقبلة.
 
وأفادت بأنه رغم ذلك، فلا يوجد ضمان حتى الآن بأن صلاح يريد إنهاء مسيرته في ليفربول.
 
ويتصدر محمد صلاح والإسباني تياجو ألكانتارا قائمة أجور لاعبي ليفربول بحصولهما على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ونفس الحال لا يجب إغفال مسألة حسم مستقبل أكثر من لاعب آخر في ليفربول، مثل جوردان هندرسون (31 عامًا)، فيرجيل فان دايك (29)، ساديو ماني (29) وروبرتو فيرمينو (29)، وجميعهم فى نفس العمر تقريبا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة