فرانكو سيرفي: أتمنى فوز الأرجنتين بكوبا أمريكا وأيضا من أجل ميسي

الجمعة، 09 يوليو 2021 11:05 م
فرانكو سيرفي: أتمنى فوز الأرجنتين بكوبا أمريكا وأيضا من أجل ميسي ميسي
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب لاعب الوسط الأرجنتيني فرانكو سيرفي، اليوم الجمعة، عن آماله في أن يحصد منتخب بلاده بطولة كوبا أمريكا، مشيرا أيضا إلى أن مواطنه ليونيل ميسي يستحق التتويج بهذه البطولة، والتي سيواجه فيها "الألبيسليستي" نظيره البرازيلي على ملعب ماراكانا، فجر الأحد.

وقال سيرفي، في تصريحات صحفية: "أتمنى بالتأكيد أن تفوز الأرجنتين بكوبا أمريكا، فهي تستحق التتويج باللقب، وأتمنى أيضا أن يحدث الأمر من أجل ميسي، فهو يستحق أن يتوج مع المنتخب ببطولة".

وسيتواجه المنتخب الأرجنتيني مع نظيره البرازيلي، في محاولة جديدة للحصول على البطولة القارية، التي استعصت على ميسي ورفاقه على مدار السنوات الماضية، ولكن سيتعين عليه تخطي عقبة حامل اللقب، والذي يمر بأفضل فتراته مؤخرا.

ووصلت البرازيل إلى النهائي بعد الفوز على المنتخب بيرو بهدف نظيف في نصف النهائي، أما الأرجنتين فتفوقت على كولومبيا بركلات الترجيح، في مباراة شهدت تألقا لافتا من حارس مرمى "راقصي التانجو" إيميليانو مارتينيز.

وكان سيرفي قد أتم انتقاله إلى فريق سيلتا فيجو الإسباني في موسم الانتقالات الصيفية الجارية قادما من بنفيكا البرتغالي، وأكد اللاعب أنه حقق أحد أحلامه باللعب في الدوري الإسباني، معربا عن آماله في تقديم أفضل أداء مع الفريق.

وقال اللاعب في مؤتمر تقديمه: "منذ الصغر كنت أحلم بالانتقال إلى الدوري الإسباني، والآن سارت الأمور بالشكل المطلوب.. سألعب في صفوف فريق يضم العديد من اللاعبين المميزين، وسأسعى لمساعدة الفريق وزملائي في كل مرة أشارك فيها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة