كوبا أمريكا.. تيتي ينفى أفضلية البرازيل ويتوقع مباراة كبيرة فى النهائي

الجمعة، 09 يوليو 2021 06:23 م
كوبا أمريكا.. تيتي ينفى أفضلية البرازيل ويتوقع مباراة كبيرة فى النهائي تيتي
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى مدرب المنتخب البرازيلي أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" اليوم، الجمعة، أن تكون الأفضلية للبرازيل للفوز في نهائي كوبا أمريكا السبت أمام الأرجنتين في ريو دي جانيرو، وتوقع مباراة كلاسيكو كبيرة بين المنتخبين.

وقال المدرب البرازيلي فى مؤتمر صحفي، "علينا فقط النظر إلى تاريخ المنتخبين للحصول على إجابة، نحن نعلم أيضا عظمة اثنين من أيقونات كرة القدم العالمية اللذين سيكونان في النهائي، الحديث عن ميسي ونيمار حديث عن براعة ومهارات فنية وذهنية وبدنية، وبالتالي ستكون لدينا مباراة كبيرة".

وسيكون هذا النهائي الذي يقام السبت هو الأول بين المنتخبين فى كوبا أمريكا منذ الذي جمعهما فى فنزويلا بنسخة 2007 وفازت به البرازيل.

واعترف تيتي بأنه كان قد حذر من أن ملعب ماراكانا لن يكون فى أحوال جيدة لاستقبال النهائي ولكنه تفقده هذا الأسبوع وتأكد أنه فى حالة مثالية، وبالتالي غير نظرته عنه وقال إن الملعب سيكفل إقامة مباراة كبيرة.

وبسؤاله عما إذا كان سيطلب من لاعبين مراقبة ميسي في المنطقة أو سيتم وضع رقابة فردية عليه، رفض تيتي الرد.

وقال "أعرف كيف سنراقب ميسي، ولكني لن أفصح عن ذلك. إذا قالت لنا الأرجنتين كيف ستراقب نيمار، فنحن سنفتح اللعب، ونقول لهم كيف سنراقب ميسي".

وعن الظهير أليكس ساندرو الغائب عن المباريات الأخيرة للإصابة، قال تيتي إنه سيكون من اللامسئولية إشراكه من البداية، ولكنه قد يلعب إذا كان في حالة جيدة، ولكنه أبرز أن بديله، رينان لودي، يقوم بعمل جيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة