أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يضع محمد صلاح ضمن قائمة صفقات الميركاتو الصيفي

الجمعة، 09 يوليو 2021 06:41 م
ريال مدريد يضع محمد صلاح ضمن قائمة صفقات الميركاتو الصيفي محمد صلاح
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن دخول النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة اهتمامات ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالى، وذلك حال عدم التعاقد مع الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند.

ويتواجد محمد صلاح ضمن قائمة تضم عدداً من اللاعبين، يسعى ريال مدريد للتعاقد معهم في الصيف الحالي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن خطة ريال مدريد فى موسم الانتقالات هى التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان هذا العام، والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند فى العام المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه إذا لم يستطع النادى الملكي التعاقد مع مبابي فى الصيف الحالي، فسيؤدي ذلك لتسريع صفقة ضم هالاند هذا الصيف، ومحاولة الحصول على مبابي بشكل مجانى الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن هدف ريال مدريد الأول هو مبابي ثم هالاند، ولكن لصعوبة التعاقد معهما، فإن الريال يضع بدائل للتعاقد مع أحدهما، وهم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، ورحيم ستيرلينج جناح مانشستر سيتي، وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

وأشارت الصحيفة إلى أن نجمي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني، بالإضافة إلى الفرنسي كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونخ، مرشحون للانضمام للميرينجي أيضا، حال لم يستطع الريال جلب لاعب من الخماسي المذكور.

صحيفة اس
صحيفة اس
الثلاثي البديل
الثلاثي البديل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة