مجموعة مصر.. الأرجنتين تواجه كوريا الجنوبية فى آخر تجربة قبل الأولمبياد

الخميس، 08 يوليو 2021 11:27 م
مجموعة مصر.. الأرجنتين تواجه كوريا الجنوبية فى آخر تجربة قبل الأولمبياد الأرجنتين الأولمبي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المنتخب الأرجنتيني تحت 23 عاما مواجهة نظيره منتخب كوريا الجنوبية وديا، وذلك في تجربة أخيرة قبل المشاركة في مسابقة كرة القدم، في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، والتي تنطلق يوم 22 يوليو الجاري.

ويتواجد منتخب الأرجنتين ضمن المجوعة الثالثة في الأولمبياد، بجانب منتخبات مصر وإسبانيا بالإضافة إلى منتخب أستراليا.

وأكد الموقع الرسمي للمنتخب الأرجنتيني أنه غادر في رحلته إلى القارة الآسيوية اليوم الخميس، حيث سيلعب مباراة ودية أولاً ، يوم الثلاثاء 13 يوليو ضد منتخب كوريا الجنوبية، في العاصمة سيول، في آخر التجارب قبل المشاركة في الأولمبياد.

وسيغادر منتخب الأرجنتين من سيول إلى العاصمة اليابانية طوكيو يوم 17 يوليو، من أجل المشاركة في الأولمبياد.

وكان فيرناندو باتيستا المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين تحت 23 عامًا، قد أعلن القائمة النهائية لراقصى التانجو التى ستشارك فى أولمبياد طوكيو 2020، والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: خواكين بلازكز، لاوتارو مورالي، خيرمياس ليدسيما.

خط الدفاع: هيرنان دي لفونتي، مارسيلو هيريرا، نيهان بيرز، ليونيل موسيفيت، فاكوندو ميدانا، نازارينو كولومبو، فرانشيسكو أورتيجا، كلاوديو برافو.

خط الوسط: نيكولاس كابالدو، فاوستو فيرا، سانتياجو كولومباتو، توماس بالمونتي، مارتين بايرو، لوكاس روبرتوني، فيرناندو فلينزيلاو، بيدرو دي لافيجا، أليكسيس ماكاليستر، تياجو ألمادا.

خط الهجوم: أجوستين أرزي، إيزيكيل باركو، أدولفو جايتش، إيزيكيل بونسي

وكان من المقرر أن تنطلق أولمبياد طوكيو في صيف العام الماضي، ولكن بسبب جائحة كورونا تم تأجليها إلى العام الجاري، حيث تنطلق يوم 23 يوليو على أن تنتهي في 8 أغسطس المُقبل.

ويقص منتخب مصر شريط المشاركة في منافسات كرة القدم بالأولمبياد، أمام إسبانيا الخميس 22 يوليو فى الساعة التاسعة والنصف صباحا، ثم يخوض الفراعنة الصغار المواجهة الثانية ضد الأرجنتين، الأحد 25 يوليو التاسعة والنصف صباحاً، ويختتم المنتخب الأولمبي منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة أستراليا، الأربعاء 28 يوليو الواحدة ظهراً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة